مجتمع

يهم ساكنة سلا والرباط .. غدا الانطلاقة الفعلية لحافلات “ألزا”

كشف نائب عمدة مدينة سلا، عبد اللطيف سودو، أن مجموعة “ألزا سيتي بيس” المكلف بالنقل بالحافلات بالتجمع الحضري الرباط سلا تمارة، ستبدأ تدبير القطاع بحافلات جديدة يوم غد الأربعاء.

وأضاف سودو في تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك”، أنه “تم توقيع أمر الخدمة من طرف مؤسسة التعاون بين الجماعات “العاصمة” بانطلاق العملية بعد معاينة ومراقبة مطابقة الحافلات مع دفتر الشروط والتحملات”.

وأوضح سودود، أن “الشركة ستبدأ بشبكة خطوط أولية تتطور شيئا فشيئا حسب الحاجة والتقييم المستمر. الشركة تبقى رهن إشارة المستعملين لتسجيل ملاحظاتهم”، مضيفا بالقول: “سنكون شاكرين للمواطنين لتعاونهم وحفاظهم على المجموعة الجديدة من الحافلات .. والتعامل معها”.

وسبق لجريدة “العمق” أن تطرقت للموضوع، حيث أكد مصدر موثوق أن الشركة الإسبانية “ألزا” دخلت السرعة النهائية من أجل الشروع في تقديم خدمات النقل الحضري بمدينتي الرباط وسلا، حيث ينتظر أن تعطى الانطلاقة الرسمية هذا الأسبوع.

وكشف المصدر ذاته، أن السائقين وموظفي الشركة تلقوا إخبارا من مسؤوليهم، بأن الانطلاقة الفعلية ستكون بعد غد الثلاثاء أو يوم الأربعاء على أبعد تقدير، وأن كل الأطر عادوا من عطلة العيد وشرعوا في تلقي مهامهم، كما أن مصالح الشركة شرعت في توزيع الملابس الرسمية على السائقين والمراقبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *