أخبار الساعة، مجتمع

تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم الحاجب (صور)

أشرف عامل إقليم الحاجب بالقاعة الكبرى للعمالة، اليوم الخميس، على تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بإدارات مختلفة تابعة لإقليمه، في إطار الحركة الواسعة لوزارة الداخلية لرجال السلطة بالمغرب.

وقد حضر الحفل الكاتب العام للعمالة ورجال السلطة المعينين الجدد والمنتهية ولايتهم بالعمالة، ونائبي دائرة الحاجب في البرلمان وقائد الثكنة العسكرية ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني ونائب قائد سرية الدرك بالحاجب والقوات المساعدة والوقاية المدنية ورجال السلطة ورؤساء الأقسام بالعمالة وممثلون عن مختلف الوزارات بالإقليم والمنتخبون.

وجرى خلال هذا الحفل تنصيب كل من يونس إكدر رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بالعمالة وعبد الحق فاضلي رئيسا لدائرة الحاجب ومصطفى لغريمي باشا بمدينة عين تاوجطات والحسين الزايخ باشا بمدينة أكوراي وعبد الرحيم الإدريسي باشا بمدينة الحاجب ونور الدين خريباش رئيسا لدائرة أكوراي.

وتم تنصيب أيضا عبد اللطيف طلحة قائدا بقيادة لقصير ونبيل عقاوي قائدا بقيادة بطيط التابعين لدائرة عين تاوجطات، ويونس حافيل قائدا بالملحقة الإدارية عين خادم أقشمير وعبد الرحيم بوستى قائدا بالملحقة الإدارية عين سيحند التابعة لباشوية مدينة الحاجب.

وفي كلمة مقتضبة للعامل أمام الحضور في الحفل، ذكر رجال السلطة المعنيين بأن هذه التعيينات الجديدة تصادف سياقا وطنيا خاصا يتميز بإعطاء الإنطلاقة لمجموعة من البرامج والمخططات وتتبع مجموعة من الأوراش في مجالات متعددة من شأنها تعزيز ما حققته بلادنا من إنجازات، تحت قيادة الملك محمد السادس.

وتوجه عامل الحاجب بالشكر لرجال السلطة المنتهية ولايتهم على رأسهم قائد الملحقة الإدارية عين خادم أقشمير يوسف المومني بباشوية الحاجب، من خلال تميزه بأعمال جد إيجابية، بتراب ملحقته الإدارية من قبيل مشروع هدم الدور الآيلة للسقوط بالمدينة القديمة للحاجب وإعادة إسكانهم، وغيرها من تدخلاته كانت كلها إيجابية، وترك آثارا إيجابية في صفوف السكان، في إطار المفهوم الجديد لرجال السلطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • نورالدين عدي
    منذ سنتين

    حسبيا الله ونعم الوكيل

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    فين جات اكوراي