سياسة

فنانة تونسية: بديعة الراضي نصبت علي.. وتوجه اتهامات للشكر

اتهمت الفنانة التونسية نورة عرفاوي الاتحادية وعضو “الهاكا” بديعة الراضي بالنصب عليها خلال تقديمها لعمل مسرحي أنجزته بشراكة معها.

وقالت عرفاوي في تسجيل صوتي، يبدو أنه عبارة رسالة صوتية موجهة للكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر، إن بديعة الراضي طلبت منها تقديم أعمال فنية باسم الاتحاد الاشتراكي في مسرح محمد الخامس بالرباط.

وأضافت الفنانة التونسية في التسجيل الذي اطلعت عليه “العمق”، “تعرفت على بديعة الراضي من قريب وطلبت مني أن أكتب نصا فكتبته.. كان نصا مشتركا بيني وبينها.. ثم قدمت العرض”.

وتابعت أنها لم تتوصل بمستحقاتها المالية، “كان اتفاق أن آخذ حقي المالي.. وعندي عقد يثبت أنني لست متطوعة في هذا العمل”.

واستطردت أن الراضي أخبرتها بأن الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، عبد الكريم بنعتيق، طلب منها أن تكتب اسمها فقط على النص لكي يدعمها ماديا.

واسترسلت “طالت فترة إقامتي هذه المرة في المغرب، واكتشفت نفاق وجشع وتسلق الراضي التي كسبت من على حسابي الكثير من المال وكانت تطرق أبواب المؤسسات بصفتها الحزبية وبصفتها عضوا للهاكا”.

وتابعت المتحدثة “حضرت مواقف بينت لي مدى القذارة ومدى الخيانة والدم الأزرق الذي يجري في عروقها، قائلة إن فتاة تقطن مع بديعة الراضي اتهمت لشكر بالتحرش بها، لكن الراضي طلبت من الفتاة مسايرته في المرة القادمة وتسجيل مقطع فيديو له لتوريطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *