آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

محلل: استدعاء ستة لاعبين محليين للمنتخب إنصاف للبطولة الوطنية

قال المحلل الرياضي، حسن مومن، إن الأهم بالنسبة للبطولة الوطنية لكرة القدم أن يبرهم اللاعبون الذين تم استدعاؤهم ضمن القائمة التي أعلن عنها الناخب الوطني خليلوزيتش على الأهلية لحمل القميص الوطني على اعتبار أن المناداة على 5 لاعبين هو جزء من الإنصاف.

وأضاف مومن في تصريح لجريدة “العمق”، أن الاختيارات تبقى خاصة بالمدرب ووفق قناعاته، وأن الاختيار من داخل البطولة الوطنية هو اعتراف بالمجهودات التي تقام على مستوى البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأوضح مومن، أن الهدف هو تكوين فريق وطني مغربي بموصفات فريق قادر على التحدي وتحصيل نتائج ايجابية خلال المنافسات التي سيدخل غمارها بداية من مباراتي منتخبي بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

ووجه الناخب الوطني الدعوة إلى 27 لاعبا ضمنهم ستة لاعبين يمارسون بالبطولة الوطنية لكرة القدم، يتعلق الأمر بكل من: أحمد رضى التكناوتي ووليد لكرتي من الوداد البيضاوي وأنس الزنيتي وعمر بوطيب وبدر بانون من الرجاء البيضاوي، وعبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لا أظن أنه إنصاف بل لضم كبير إستدعاء راعبين من البطولة الوطنية، الكل يعرف أن اللاعبين لا يحترمون أدنى الضوابط: النوم، الأكل الصحي، التداريب...