“شيشا” و”قصارة” داخل مستشفى خريبكة.. والأمن يعتقل 4 أشخاص
https://al3omk.com/451063.html

“شيشا” و”قصارة” داخل مستشفى خريبكة.. والأمن يعتقل 4 أشخاص إدارة المستشفى في مأزق

عاش مستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة نهاية الأسبوع الماضي، على وقع “فضيحة” تعاطي أربعة أشخاص للنرجيلة (شيشا) وتحويل إحدى قاعات المستشفى إلى ملهى ليلي، بمشاركة طبيبة متدربة أسندت لها الإشراف على مصلحة الطب العام، انتهت بتوقيف الأشخاص الأربعة وإحالتهم على تدابير الحراسة النظرية.

ووجدت إدارة المستشفى نفسها في مأزق بعد تفجر الفضيحة، حيث تم اكتشاف أن المتدربة التي أسندت لها مهمة الإشراف على مصلحة الطب العام، تتابع دراستها في مؤسسة خاصة في شعبة “مساعدة في مهن التمريض”، مما يطرح علامات استفهام حول مدى قانونية المهمة المكلفة بها والجهة المسؤولة.

وأوردت منابر محلية، أن “الفضيحة” انفجرت ليلة الأحد الماضي، بعدما اكتشف عنصر الأمن الخاص بالمستشفى إقدام الأشخاص الثلاثة الغرباء عن المؤسسة الصحية والمتدربة التي استقبلت في فضاءاتها، تدخين “الشيشا” بإحدى القاعات، فبادر إلى إخطار المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان وأوقفت الأربعة في حالة تلبس.

إلى ذلك، قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بخريبكة تمديد فترة الحراسة النظرية 24 ساعة إضافية لحاجيات تعميق البحث، قبل اتخاذ القرار في حق المتهمين الأربعة.

هذا، ولم يصدر إلى حدود كتابة هذه الأسطر أي توضيح أو بلاغ من إدارة مستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة أو من طرف وزارة الصحة، رغم تداول الخبر على مدى واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

1

هاذ النشطاء كا يعرفو عا الإنتقادات علاش ما يمشيو بدورهم باش يد المساعدة ولو رمزيا….

2

لعنة الله على جميع الإدارات المغربية المخربيه المسؤولون ملة واحدة كرهنا ومللنا الكلام عنهم لقد اسمعت لو ناديت حيا "ولكن لا حياة لمن تنادي