آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

دوري أبطال أوروبا.. موناكو تستقبل مراسيم قرعة المجموعات وهذه مستويات الأندية

بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي (GMT+1)، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى إمارة موناكو، لمتابعة فعاليات سحب قرعة دور مجموعات مسابقة “تشامبيونز ليغ”، الأكثر متابعة في جميع بقاع العالم وليس فقط بالقارة العجوز.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا”، قسم الأندية ال 32 المشاركة في نسخة 2020-2019، إلى أربع مستويات، ضم الأول منها المتوج باللقب الأخير ووصيفه، إضافة للأبطال الستة لكبرى الدوريات الأوروبية، ويتعلق الامر ببرشلونة، ويوفنتوس، وسان جيرمان، وبايرن ميونخ، ومانشستر سيتيظ ثم زينيت بطرسبورغ.

واكتمل عقد المتأهلين رسميا للمشاركةبالبطولة القارية، مساء أمس الأربعاء، بلحاق كل من أولمبياكوس اليوناني والنجم الأحمر من صربيا، ثم دينامو زغرب الكرواتي وكلوب بروج من بلجيكا، و الأياكس، وأخيرا سلافيا براغ من التشيك

في حين ستكون الإثارة مضمونة في مرحلة دور المجموعة، باعتبار أن المستوى الثاني يضم أندية بارزة أندية، كريال مدريد وتوتنهام.

هذا وستعرف مراسيم القرعة أيضا، إعلان المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للسنة، إذ يتنافس الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، من صفوف برشلونة، وأخيرا الهولندي فيرغيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي.

وفيما يلي المستويات الأربعة:

المستوى الأول: 

ليفربول- تشيلسي- مانشستر سيتي- يوفنتوس- برشلونة- باريس سان جيرمان- بايرن ميونخ- زينيت بطرسبورغ.

المستوى الثاني:

 ريال مدريد- أتلتيكو مدريد- بوروسيا دورتموند- نابولي- شاختار دونيتسك- توتنهام- بنفيكا- ليون.

المستوى الثالث:

 بايرن ليفركوزن- سالزبورغ- فالنسيا- إنتر ميلان- أولمبياكوس- لوكوموتيف موسكو- جينك- أياكس أمستردام.

المستوى الرابع:

 دينامو زغرب- النجم الأحمر- غالطة سراي- لايبزيغ- أتلانتا- ليل- سلافيا براغ- كلوب بروج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *