كأس محمد السادس: الوصل أول المتأهلين.. والنجمة يتعادل مع الترجي
https://al3omk.com/451814.html

كأس محمد السادس: الوصل أول المتأهلين.. والنجمة يتعادل مع الترجي برسم الدور الـ32 للبطولة

تأهل فريق الوصل الاماراتي لكرة القدم إلى دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال كأول المتأهلين، رغم خسارته أمام الهلال السوداني مساء أمس الجمعة بالخرطوم بهدفين مقابل هدف، برسم إياب الدور ال 32 للبطولة، وذلك بأفضلية الفوز في لقاء الذهاب بـهدفين لصفر.

وسجل الهلال هدفين عبر مهاجمه وليد الشعلة في الدقيقتين 11 و78، فيما سجل البرازيلي فابيو دي ليما هدف الوصل الاماراتي قبل 3 دقائق من نهاية المباراة، لينهي بالتالي آمال الفريق السوداني في بلوغ الدور المقبل.

وكان الوصل قد تمكن في النسخة الماضية للبطولة من الوصول إلى ربع النهائي، حيث تستمر منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال للموسم الرياضي الحالي 2019/2020 حتى أبريل من العام القادم الذي سيشهد إقامة المباراة النهائية للبطولة في العاصمة المغربية الرباط.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق النجمة اللبناني مع ضيفه الترجي التونسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وذلك برسم ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وافتتح النجمة اللبناني التسجيل عن طريق لاعبه مراد الهذلي في الدقيقة 68، قبل أن يتعادل الترجي بهدف قاتل عن طريق عبد القادر بدران في الدقيقة 92.

ويلتقي الفريقان إيابا في العاصمة التونسية، في حين يستقبل العهد بطل لبنان في المواسم الثلاثة الأخيرة الاتحاد السعودي مساء اليوم السبت في إياب الدور نفسه للمسابقة ذاتها.

ويتقدم الفريق السعودي بثلاثية نظيفة حققها في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

يذكر أن، فريق النجم الساحلي التونسي حقق اللقب العربي في الموسم الماضي 2018/2019، بعدما ظفر بكأس بطولة زايد للأندية العربية الأبطال من أمام منافسه فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.