اعتقال 5 أشخاص تناوبوا على اغتصاب قاصر لثلاث سنوات بالعرائش
https://al3omk.com/451835.html

اعتقال 5 أشخاص تناوبوا على اغتصاب قاصر لثلاث سنوات بالعرائش بينهم متزوجون

فاطمة راجي – صحافية متدربة

ثلاث سنوات من العذاب النفسي عاشها القاصر التلميذ، بسبب ممارسة الجنس عليه زجرا من طرف خمسة أشخاص، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المشتبه فيهم، أول أمس الخميس، من بينهم متزوجون.

وكشفت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان في بلاغ لها، اطلعت عليه جريدة “العمق”، أنها تابعت تطورات الملف، حيث علمت بمرافقة الأم وابنها البالغ من العمر 16 سنة، إلى مقر المركز الترابي خميس الساحل من أجل إنجاز المحضر.

وأضافت الرابطة أن أحد المشتبه فيهم اعترف بطبيعة العلاقة التي تربطه بالقاصر، واستدراجه له عبر محادثات المسنجر من أجل اللقاء به وممارسة الجنس عليه في جنح الظلام، بعيدا عن أعين الناس.

وانتهك الأشخاص الخمسة المشتبه فيهم، حرمة جسد القاصر، وتناوبوا عليه مستغلين خوفه وهلعه من تهديداتهم، منذ سنة 2017، ليستمر مسلسل الاعتداء لمدة ثلاث سنوات، حتى تم اكتشاف الأمر عبر محادثات في “المسنجر”، بعد أن قام القاصر بفتح “فيسبوك” على هاتف أخته إلا أنه نسي إغلاق الحساب، لتنكشق القضية.

يذكر أن أم الضحية كانت قد تقدمت بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالعرائش يوم 29 يوليوز 2019، تشتكي تعرض ابنها للإغتصاب من خمسة أشخاص من بينهم متزوجون، وقد وعدها الوكيل بإرجاع حق القاصر الذي نصحه رئيس المركز الترابي للدرك بقول الحقيقة كاملة.

وستعمل الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش، على حد تعبيرها، على مواكبة هذا الملف المثير للجدل في باقي أطواره المقبلة بمحكمة الاستئناف بطنجة.

1

من بينهم متزوجون وكأنهم أن لم يكونوا كذلك فلا حرج عليهم؛لعنة الله على الظالمين؛لقد ذهبت اخلاقنا؛وأصبحنا نأتي المنكر في نوادينا؛ونخشى ان تصيبنا بأفعالنا المصائب نسأل الله العافية.