آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مباريات كأس العرش.. تأهل اتحاد طنجة وخروج أولمبيك خريبكة ووداد فاس

انتهت اللقاءات التي أجريت اليوم لحساب منافسات سدس عشر منافسات كأس العرش بفوز اتحاد طنجة على نادي شباب الريف الحسيمي في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ميمون العرصي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تمكن نادي اتحاد تواركة من الفوز على وداد فاس بنتيجة ثلاثة ّأهداف مقابل هدفين والتأهل للدور المقبل.

وتأهل نادي الرياضي السالمي على حساب النادي النسمة السطاتية بعد التعادل بهدف مقابل هدف والاحتكام لضربات الترجيح، وتأهل نادي أولمبيك الدشيرة بعد التعادل هدف مقابل هدف مع أولمبيك خريبكة والاحتكام لضربات الترجيح، وتأهل الريسنغ البيضاوي بعد الفوز على رجاء بني ملال بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتأهل الاتحاد البيضاوي بعد الفوز على الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان نادي الجمعية السلاوية تمكن من التأهل عقب الفوز على نادي فتح ويسلان بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب بوبكر عمار وأدارها الحكم حمزة الفارق، كما تمكن نادي شباب أطلس خنيفرة من الفوز على حامل اللقب نهضة بركان بضربات الترجيح.

وانتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي سريع وادي زم بنادي قصبة تادلة، لحساب سدس عشر منافسات كأس العرش، قد انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح وادي زم.

وودع نادي أولمبيك آسفي منافسات كأس العرش، عقب انهزامه أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، في مباراة أجريت بدون جمهور على أرضية ملعب المسيرة، بسبب العقوبة العالقة التي تزامنت ونهاية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان نادي حسنية أكادير تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

يشار إلى أن المباريات التي من المنتظر أن يجريها نادي الوداد البيضاوي في منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال ومنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، تسببت في تأجيل مواجهته بالجيش الملكي لحساب سدس كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *