مجتمع

مشجعون يخربون سيارات وترامواي بسلا .. والأمن يعتقل 6 منهم

كشف مصدر أمني، أن مصالح الأمن الإقليمي بسلا أوقفت أمس الأحد، 6 مشتبه فيهم، من بينهم 4 قاصرين، ينتمون إلى فصائل إلتراس مشجعي فرق كرة القدم بالرباط وسلا، وذلك لتورطهم في إلحاق خسائر مادية بثلاثة سيارات بحي الملاح الجديد بنفس المدينة، فضلا عن إلحاق خسائر مادية طفيفة بقاطرة ترامواي.

ونفى المصدر بشكل قاطع، صحة المعطيات التي تم تناولها إعلاميا صباح اليوم الاثنين، والمتعلقة بقيام أفراد عصابة إجرامية بمهاجمة المواطنين وتخريب سيارات خاصة وقاطرات الترامواي بمدينة سلا، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بأفراد ينتمون إلى فصائل إلتراس مشجعي فرق كرة القم بالرباط وسلا.

وأضاف المصدر ذاته، أن “هذه الأفعال الإجرامية جاءت على هامش احتفالات أحد فصائل الإلتراس بالذكرى السنوية لتأسيس النادي الرياضي بكل من مدينتي الرباط وسلا، وذلك بعد أن تبادل مجموعة من أعضائه الرشق بالحجارة مع أفراد فصيل منافس بحي الملاح الجديد بمدينة سلا، قبل أن تتدخل بعين المكان مجموعة من دوريات الشرطة من أجل توقيف المشتبه فيهم وإعادة فرض النظام العام بعين المكان.

وأشار المصدر الأمني، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية، والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *