منتدى العمق

بيل ينقذ ريال مدريد من عمق الزجاجة.. ويحقق التعادل مع “الغواصات الصفراء”

في ختام الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني سقط ريال مدريد مجددا في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال 2/2 ! ليفقد نقطتين مهمتين في أرض المادريغال !

البداية كانت من الغواصات الذين بحثوا على الأسبقية وذلك ما حدث بالفعل عندما أكمل المهاجم جيرارد كرة زميله ايكامبي بنجاح في مرمى كورتوا ! هدف وكأنه استفز النادي الملكي ومطرقة راموس ذهبت محادية عن الشباك ! فاسكيز هو الآخر فشل في تعديل الكفة لفريقه وتسديدته جانبت الخشبات الثلاث !

بنزيما منقذ الريال في الآونة الأخيرة أراد أن يضع بصمته بقذيفة كان القائم عدوا لها ! وحرمانه من هدفه الثالث والتعادل لناديه..

وقبل نهاية الفصل الأول وبجملة محبوكة بدأها كارفخال ممررا إلى يوفيتش وبقنطرة صغيرة ردها لكارفخال والاخير إلى بيل وهدف التعادل يعيد اللقاء إلى نقطة الصفر !

في الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض عازمين على الفوز ! وسط أخطاء المدافعين وضياع وسط الميدان! الأمر الذي استدركه زيدان لإشراك مودرتش الذي أعاد التوازن قليلا في خط الوسط..

وبهجمة خاطفة تصدى كورتوا في الأولى لكن في الثانية استسلم لها دفاعات الريال وهدف ثاني للغواصاات !

كريم بنزيما سجل هدفا ابيض رفضه الحكم بداعي التسلل ! ولكن بيل أرادها ليلته وبمجهود فردي مميز قاده نحو إنقاذ فريقه بهدف التعادل بعدما دخلت المباراة عدها العكسي للنهاية.. !

نجم اللقاء بيل طبعا.. لم يكن يدرك سوء حظه وفي لقطتين طرد من المباراة ! ريال مدريد ينجو من الغرق أمام الغواصات الصفراء ! ويضيع نقطتين مهمتين في صراعه عن اللقب.. وأتلتيكو مدريد يتصدر المشهد إلى أن ينتهي أسبوع الفيفا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *