العمق الرياضي

بسبب انتخابات تونس..تغيير عاجل في توقيت مباراة الحسنية والإتحاد الليبي

من المننتظر أن يحل فريق حسنية أكادير، ضيفا على الإتحاد الليبي، يوم السبت 14 شتنبر المقبل، لإجراء مقابلة ذهاب الدور 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي سيحتضنها ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

وقررت لجنة البرمجة، إجراء المبارة يوم السبت 14 شتنبر 2019 على الساعة 17H00 عصرا، بسبب الإنتخابات الرئاسية التي ستقام يوم الأحد 15 شتنبر في تونس.

وسبق لنادي الحسينة، أن تعرف على خصمه الليبي، وحصر توقيت المباراة في  13 أو 14 أو 15 شتنبر 2019، على أن تجرى مباراة العودة بأكادير في 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر.

وكان آخر ظهور للحسنية على الصعيد الوطني، يوم السبت الماضي، في اقصائيات سدس عشر نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2018 – 2019، وتمكن أشبال كاموندي من هزم يوسفية برشيد بهدف يتيم، والحصول بطاقة التأهل لدور الثمن، حيث ستسقبل الحسنية، فريق جمعية سلا بملعب أدرار.

وبخصوص الإقصائيات القارية، فمازالت الجماهير السوسية، ومعها المغربية، تتذكر الأحد 14 ابريل 2019، تاريخ إقصاء الحسنية من ربع نهائي كأس الكاف، في مباراة مثيرة جمعته بالأهلي المصري، حين تغاضى الحكم الأنغولي، هيلدر مارتينز دي كارفالهو، رفقة مساعديه، الطرف على هدف شرعي للحسنية، حرمه من مواصلة مشواره في الإقصائيات القارية السنة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *