شركة “إنوي” تطلق خدمة التحويلات المالية وأداء الفواتير عبر الهاتف
https://al3omk.com/453108.html

شركة “إنوي” تطلق خدمة التحويلات المالية وأداء الفواتير عبر الهاتف تحويل 1000درهم بـ10 دراهم

أطلقت شركة الإتصالات “إنوي” رسميا، خدمة “محفظة نقود على الهاتف” خاصة بالأداء و إرسال التحويلات المالية أو السحب النقدي، عبر الهاتف النقال، وخدمات مالية أخرى، عبر تركيب الرقم  #800*، أو من خلال تطبيق “inwi money”، 

المسؤول عن خدمة “inwi money”، غسان المشرافي، قال في ندوة صحفية، يوم أمس الثلاثاء، إنه بإطلاق هذه الخدمة، أصبحت “إنوي” أول شركة اتصالات تطلق عرضها الخاص في مجال الخدمات النقدية عبر الهاتف النقال، مشيرا، إلى أن ذلك سيساهم في تنويع وسائل الأداء المتوفر بالمغرب مع ما لذلك من تأثير إيجابي على مستويات التسريع الشمولي المالي للساكنة، وإزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا.

ومن جهته، أوضح  الرئيس التنفيذي للخدمة المذكورة، “نيكولا ليفي”، في ذات الندوة، أن الخدمة  ستحفز من ظهور وتطوير خدمات مالية رقمية جديدة، والتي ستمكن العملاء، سواء كانوا مستبنكين أم لا، من الولوج إلى أدوات أداء وتحويل مادية وآمنة بالكامل، بطريقة جديدة في تدبير النقود بالنسبة لزبنائنا عبر جلب المزيد من الحركية والفورية لحياتهم اليومية.

وأضاف “نيكولا ليفي”، أنه يمكن لأي شخص يتوفر على هاتف نقال، سواء كان من زبناء الشركة أم لا، أن يستفيد من هذه الخدمة ا بسهولة، حيث يكفي أن يجري الراغب في إجراء معاملة نقدية إجراءات التسجيل المتوفرة على جميع الهواتف النقالة.

وأوضح أن زبناء “إنوي”، يكفيهم تركيب الرقم #800* على الهاتف النقال لإتمام إجراءات التسجيل، أما بخصوص  مستعملي الهاتف النقال من غير زبناء “إنوي”، فيمكنهم تحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة “inwi money”، ومن خلالها فتح حساباتهم النقدية، إما بشكل مباشر انطلاقا من هواتفهم الذكية، أو في جميع وكالات إنوي.

وزاد المتحدث أن تطبيق “inwi money”، يتيح  الولوج إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية الشفافة، والمتنقلة والخاصة، من قبيل تحويل النقود، شراء تعبئات الهاتف، أداء الفواتير، ثم تسديد المشتريات، فضلا عن اقتصادها في الوقت والمال.

كما أن الخدمات  تتوزع، حسب ذات المسؤول، بين مجانية وأخرى مؤدى عنها،  فعمليات من قبيل تفعيل النقود وعمليات الدفع وأداء ثمن تعبئة «إنوي» والتوصل بالتحويلات النقالة، تبقى مجانية، وفي المقابل،  فإن عمليات إرسال التحويلات المالية أو السحب النقدي، فهي متاحة بمقابل مادي، قدره 10 دراهم، مقابل تحويل 1000 درهم.