مجتمع

إيدر يلتحق بجامعة “لندن أكاديمي”.. ومديرها يتكفل بمصاريف دراسته (فيديو)

التحق الطفل النابغة إيدر مطيع، ابن مدينة تيزنيت، أمس الثلاثاء، بالمؤسسة العالمية لندن أكاديمي، والتي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، وتكفل مديرها بتغطية جميع مصاريف دراسته بالمؤسسة، إلى حين حصوله على شهادة الباكالوريا.

وفي اتصال هاتفي لجريدة “العمق”، مع حسن مطيع عم إيدر، قال هذا الأخير، إن المؤسسة استقبلت ايدر، منتصف السنة الدراسية 2018/2019، وكرمته في حفل، وقرر مديرها التكفل بمصاريف متابعة درساسته.

وبعد مرور حوالي شهر، تم استدعاء إيدر، وخضع لاختبار دام يومين، وعاد إلى نفس المؤسسة يوليوز الماضي، حيث خضع لاختبار ثان دام خمسة ايام.

وتوصلت الأسرة، بقرار المؤسسة بقبول التلميد إيدر، النابغة في مجال البرمجيات واللغة الانجليزية، والتكفل يجميع مصاريف دراسته باسثناء السكن، مع إمكانية حصوله على شهادة الباكالوريا في ظرف ثلاث سنوات.

ورحب مدير المؤسسة بالطفل غيدر مطيع، وكتب على الصفحة الرسمية للمؤسسة تدوينة جاء فيها:”أود أن أقدم لكم تلميذنا الجديد إيدر مطيع، نتمنى لهم مسيرة دراسية موفقة، بمؤسسة لندن أكاديمي، حيث سيجد هنا كل مايحتاجه من وسائل تكنولوجيا لتطوير مهاراته”.

تجدر الإشارة إلى أن العمق، كانت أول موقع اخباري يلتقي بإيدر مطيع، بعد ظهوره في دورة تكوينية، لجمعية أصدقاء “كوكل” بمدينة أكادير، وانبهار عدد من المهتمين وعباقرة الأنظمة المعلوماتية بطلاقة لسانه، في التحدث باللغة الانجليزيية، وتفوقه في مجال لغة البرمجيات، وخاصة لغة بايتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *