لشكر يعد بفوز الاتحاد بانتخابات 2021 ويطلق نداء مصالحة لترميمه (فيديو)

06 سبتمبر 2019 - 03:07

أطلق الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ادريس لشكر نداء لـ”الانفتاح والمصالحة” مع أعضاء حزبه، قائلا إن الاتحاد اليوم “سليم ومعافى وفي أحسن صورة”، وهذه “مؤشرات للنجاح والانتصار” في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضاف لشكر، خلال حديثه في احتفال لتخليد الذكرى الستين لتأسيس حزبه، “لدينا أمل كبير لننجح وننتصر في انتخابات 2021″، داعيا الاتحاديين إلى رص الصفوف.

وأوضح الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، أن حزبه سينظم فعاليات في مختلف فروعه، وسيتواصل وينفتح على “جميع الاتحاديين ممن ابتعدوا عن الحزب أو جمدوا عضوياتهم”.

وجاء في “نداء الأفق الاتحادي: الانفتاح والمصالحة”، الذي وقعه لشكر وتلاه القيادي في الحزب مهدي مزواري، “أيتها الاتحاديات، أيها الاتحاديون.. إنطك مدعوون الآن، وأكثر من أي وقت مضى لترصيص الصفوف”.

واسترسل “وتجميع القوى لإعادة الدفء للعائلة الاتحادية بين كل من سبق أن عمل في إطار الحزب أو تعاطف معه، أو دافع عنه أو اقتنع بمبادئه”.

وتابع “ومدعوون إلى الانفتاح على مختلف الكفاءات والأطر النزيهة، المتشبعة بالأفكار التقدمية وبقيم الديمقراطية والمساواة والحداثة، والقادرة على تجديد الفكر الاتحادي”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 8 أشهر

باقي ناعس مسكين...خليوه ازيد احلم.......

غير معروف منذ 8 أشهر

انتهى أمركم، والله لن احتلوا الا ال تبة ١٠ انشاء الله. كان حزبكم ولكن انتهى بلا عودة، لا تحملوا كثيرا، على الأقل قل أن شاء الله ولكن الله لن يستجيب لكم.

مقالات ذات صلة

ملف الصحافي سليمان الريسوني .. جدل كثير يثار وخيوط جديدة تتكشف

“أدمنت النميمة”.. برلمانيات باميات يهاجمن منيب دفاعا عن المحرشي

عباسي: الحياة الحزبية فيها أعطاب لكنها ليست مبررا للحجر عليها

تابعنا على