آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حجي يستعد لولوج التدريب.. وبوميل يكشف حقيقة التحاقه بـ”الأولمبي”

كشف باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، أن تواجد الدولي السابق يوسف حجي رفقة طاقمه المساعد حالياً بمراكش، يعود إلى فترة تدريب سيقضيها لـ 10 أيام.

وأوضح بوميل، أمس الخميس، على هامش اللقاء الإعلامي الذي أجراه قبل مباراة مالي الفاصلة والمؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا للشباب وأيضا أولمبياد طوكيو 2020، بأن تواجد حجي مقتصر فقط على مراقبة ما يجري بالتجمع الإعدادي وجمع المعطيات وأيضاً الملاحظات، ولا تدخل له في الشؤون التقنية.

المتحدث ذاته، أنهى الجدل بضم حجي لطاقمه، مشيرا إلى أنها بمثابة فترة تدريب للنجم السابق للمنتخب الوطني المغربي سيتابع خلالها كيف تسير الأمور بالتجمعات الإعدادية، وبعد انقضاء العشرة أيام سيٌغادر، ولن يكون له أي ارتباط بالطاقم الفني، كما تم الترويج له بالفترة الأخيرة.

يشار، إلى أن المنتخب الأولمبي مقبل على مواجهة مزدوجة أمام مالي، بمراكش ثم بباماكو، وذلك لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وأولمبياد طوكيو.

وحسب مصادر “العمق الرياضي” فإن حجي سيلتحق بإحدى الكليات المختصة في نانسي، وهي ذاتها التي تابع فيها تكوينه عبد السلام وادو، لاعب المنتخب المغربي السابق، وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *