الكروج: سعيد جدا بنجاح البقالي خلال نهائي العصبة الماسية
https://al3omk.com/453976.html

الكروج: سعيد جدا بنجاح البقالي خلال نهائي العصبة الماسية ببروكسيل

هنأ البطل العالمي هشام الكروج، العداء المغربي سفيان البقالي بعد دخوله في الصف الثاني في سباق 3000 موانع لحساب الجولة النهائية من العصبة الماسية ببروكسيل.

وكتب الكروج في تدوينة، “لاشيء يضاهي فرحة النجاح والفوز وكل التهاني لأخي الصغير سفيان البقالي على السباق الرائع في الدوري الماسي لبروكسيل، مضيفا أنت شاب والمشوار لازال أمامك طويل أتمنى لك المزيد من التألق بالعمل الدؤوب”.

وحل البطل المغربي سفيان البقالي أمس بالصف الثاني في نهائي ملتقى بركسيل للدوري الماسي في سباق 3000 متر موانع، بعدما حقق 8:07.08 دقائق فيما محمد تيندوفت اكتفى بالصف التاسع مسجلا 8:16.58 د.

ونافس البقالي 13 عداء تأهلوا للنهائي أبرزهم كونسيسليوس كيبروتو، وبينجابين، وكيكنيت وال، وأبراهام كيبيوت، وفيرناندو كارو، وهيلاري بورك، والوغربي محمد تيندوفت.

وكانت الإصابة التي تعرض لها العداء المغربي سفيان البقالي خلال جولة باريس للدوري الماسي، قد أثرث على أدائه في الألعاب الأفريقية التي احتضنتها العاصمة الرباط بعدما اشتكى من إصابة في قدمه اليمنى عند وصوله إلى خط نهاية سباق 3000 متر موانع بجولة باريس للدوري الماسي.

يشار إلى أن سفيان البقالي كان قد حقق أسرع زمن عالمي للموسم قدره 8:04.82 دقائق بعد فوزه بسباق 3000 متر موانع خلال لقاء موناكو للدوري الماسي، وأنه يتوقع المتتبعون لرياضة أم الألعاب أن يبصم البقالي على مشاركة قوية والتتويج بالذهب خلال بطولة العالم المنتظر إقامتها بالدوحة القطرية.