https://al3omk.com/454634.html

عامل أزيلال يحضر المقابلة النهائية لدوري الـVAR بأزيلال (صور+فيديو) انطلق يوم 13 غشت المنصرم

أسدلت جمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية، أمس الأحد، ستار دوري كرة القدم بدوار تسقيما التابع لجماعة واولى بأزيلال الذي انطلق يوم الـ13 من غشت المنصرم بتتويج فريق كولومببا من جماعة أيت امحمد بطلا للدوري، إثر انتصاره على وداد اقلبيين من جماعة واولى في المباراة النهائية التي نظمت بالدوار ذاته وحضرها عامل إقليم أزيلال.

عمر مجان،رئيس جمعية “سمنيد” نوه بالمجهودات التي بذلها المنظمون في إنجاح الدوري الذي نظم بشراكة مع جمعيتي الشؤون الرياضية و الثقافية واكدال للماء الصالح للشرب، مشيرا إلى أن الدوري نظم لفائدة أبناء المنطقة بإمكانيات ذاتية متواضعة، وفق تعبيره.

واستحسن المتحدث حضور المسؤول الأول على إقليم أزيلال المباراة النهائية رفقة وفد هام مكون من رؤساء المصالح الامنية ورئيس القسم الاجتماعي بالعمالة، ونائب رئيس الجهة ورئيس جماعة واوولى، ورئيس الدائرة وقائد المنطقة، وفعاليات جمعوية ومنتخبون.

يذكر أن دوري تسقيما يعد الأكبر بإقليم أزيلال، إذ عرف مشاركة 48 فريقا من مختلف دواوير الجماعة المحتضنة والجماعات المجاورة، كما عرف استخدام تقنيتي “الفار” والاتصال اللاسلكي بين الحكام البالغ عددهم ستة حكام في كل مباراة، فضلا عن توفير معلق لجميع المباريات.

وفي تصريح سابق لرئيس الجمعية المنظمة، أكد أن الهدف من إدخال هذه التقنيات في الدوري هو تحقيق التنظيم الجيد والمحكم للدوري، فضلا عن الرغبة الملحة لعدد من المواطنين في معاينة هذه التقنيات عن قرب بإمكانيات بسيطة لخلق فرجة ودينامية رياضية.