خليلوزيتش يقود الأسود أمام النيجر.. فرصة لاختبار البدلاء
https://al3omk.com/454960.html

خليلوزيتش يقود الأسود أمام النيجر.. فرصة لاختبار البدلاء من ملعب مراكش

بداية من الساعة الثامنة مساء، تتجه الأنظار إلى ملعب مراكش الكبير، الذي يستضيف مباراة المنتخب المغربي الأول ونظيره من النيجر، في اللقاء الودي الثاني للمجموعة تحت قيادة المدرب البوسني، وحيد حليلوزيتش.

الناخب الوطني الجديد، الذي قاد حصة تدريبية للمجموعة، مساء أمس الإثنين، بملعب مراكش الكبير، اكتفى خلالها كل من الحارسين ياسين بونو ويوسف أيت بناصر، واللاعب أمين حاريث بالركض، سيكون أمامه فرصة متابعة الأسماء البديلة وأيضا المحلية بقائمته.

مباراة المغرب والنيجر الودية ستكون الأخيرة قبل مغادرة اللاعبين صوب أنديتهم، على أن يكون اللقاء مجددا بالمدرب وطاقمه في شهر أكتوبر، في ثاني تجمع تدريبي، قبل انطلاق غمار المنافسات الرسمية، سواء تعلق الأمر بتصفيات مونديال قطر 2022، أو تصفيات كأس أمم إفريقا 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

هذا ولا زالت مجموعة من العناصر الكروية تنتظر فرصتها في لقاء اليوم، على رأسها سفيان بوفال من صفوف ساوثهامبتون، وجواد الياميق، الرجاوي السابق والمحترف بالدوري الإيطالي الثاني، إضافة لوليد الكرتي، وعبد الكريم باعدي.

يشار، إلى أن وحيد حليلوزيتش قد أكد في آخر ندوة صحفية، أنه لازال يتعرف على مجموعته عن قرب، وباب الالتحاق بالنخبة الوطنية سيكون مفتوحا في وجه الأفضل، باعتبار أن المعسكر المقبل سيسجل أيضاً دعوة أسماء أخرى جديدة.