مجتمع

العثور على 6 جثث في يوم واحد يرفع قتلى فاجعة الرشيدية إلى 25 شخصا

ارتفعت حصيلة ضحايا فاجعة انقلاب حافلة لنقل المسافرين بقنطرة “واد دمشان” بجماعة الخنك بإقليم الرشيدية، إلى 25 قتيلا، بعد العثور على جثة جديد من بين المفقودين، مساء اليوم الجمعة، تنضاف إلى 5 جثث تم العثور عليها صباح اليوم.

وأفاد مصدر من عين المكان لجريدة “العمق”، أن الفرق المختصة التي تباشر عمليات البحث منذ أول أمس الأحد، إثر حادثة انقلاب حافلة نقل المسافرين التي شهدها إقليم الرشيدية، تمكنت صباح اليوم من العثور على 6 جثث بالمنطقة.

السلطات المحلية أوضحت أن كافة المصالح المعنية معبأة بغرض البحث والوصول إلى بقية المفقودين المفترضين في هذا الحادث الذي وقع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان” بجماعة الخنك.

وكانت السلطات المحلية قد أفادت بمصرع 6 أشخاص على الفور في هذا الحادث الذي أعقبته عمليات بحث أسفرت إلى حد الساعة عن العثور على جثث 19 شخصا من بين ركاب الحافلة المفقودين، لترتفع الحصيلة المؤقتة إلى 19 قتيلا.

وكان مصدر مطلع قد أكد للجريدة، أن الحافلة التي جرفتها سيول واد “الدرمشان” بجماعة الخنك، نواحي الرشيدية، كانت تقل 51 راكبا، مشيرا إلى أن الحادث وقع في حدود الساعة الخامسة والنصف من صباح يوم الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *