أمن أزمور يعتقل شابين مخمورين حاولا قتل شرطي بالسلاح الأبيض

13 سبتمبر 2019 - 06:15

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة أزمور، تمكنت صباح أمس الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و22 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب محاولة القتل العمد التي كان ضحيتها شرطي أثناء مزاولته لمهامه، والسكر العلني البين والإيذاء العمدي.

وأوضحت المديرية أن فرقة للشرطة القضائية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، بعدما أحدثا ضوضاء عارمة نتيجة حالة السكر التي كانا عليها، وعرضا أمن وسلامة المواطنين لتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يبديا مواجهة عنيفة ويصيب أحدهما موظفا للشرطة بجروح خطيرة على مستوى الرأس بواسطة السلاح الأبيض، استدعت الاحتفاظ به رهن العناية المركزة بمؤسسة استشفائية.

وأضاف البلاغ، أن المشتبه فيهما هددا بوضع حد لحياتهما في محاولة لتفادي إجراءات الملاحقة الأمنية، قبل أن يتمكن عناصر الشرطة من ضبطهما وإخضاعهما لبحث قضائي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

* الصورة من الأرشيف

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 6 أشهر

منتدى المعرفة

مقالات ذات صلة

الشمامي يسلط الضوء على صعوبات ما بعد عودة عجلة البطولة الوطنية للدوران

تابعنا على