آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مدرب الحسنية يكشف لـ”العمق” حقيقة تسريح 3 لاعبين من ركائز الفريق

كشف رئيس نادي حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، حقيقية العروض التي تلقاها النادي نظير تسريح لاعبيه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية وانطلاق المنافسات.

وقال سيدينو في تصريح لـ”العمق الرياضي”: “تلقينا عروض قوية من أندية وطنية وأندية خارج أرض الوطن وتفاوضنا وقدمنا للاعبين برنامجنا لهذه السنة، والذي يتضمن ثلاثة أهداف هي الكأس والبطولة وكأس الكونفيدرالية، وفي كل مسابقة سنسعى للبصم على موسم أحسن من الموسم الماضي، وقبلوا بهذا التحدي من أجل توازن الفريق”.

وأضاف رئيس نادي حسنية أكادير، أن “فترة التحضير كانت صعبة لأن مجموعة من اللاعبين الذين نعتبرهم ركائز الفريق كانوا في نهاية عقودهم، والعمل الأول الذي قامت به حسنية أكادير هو الحفاظ على هذه الركائز وبدلنا مجهود كبير مادي للاحتفاظ بالحواصلي الرامي أوبيلا البركاوي بوفتيني”.

وتابع سيدينو قائلا: “برفقتهم كان موسما رائعا السنة الماضية، فمن الضروري أن نحافظ عليهم من أجل موسم جيد هذه السنة على المستوى الإفريقي والمستوى الوطني سواء كأس العرش أو البطولة الوطنية، وقد تم تطعيم النادي من الفئات العمرية ولاعبين من البطولة الوطنية”.

وأوضح رئيس حسنية أكادير، بالقول: “لعبنا مباراتين الأولى تتعلق بكأس العرش أمام يوسفية برشيد وتأهلنا للدور المقبل، والثانية برسم كأس الكونفيدرالية أمام الإتحاد الليبي، تعادلنا خلالها بنتيجة هدف مقابل هدف وهو ما يحتم علينا المزيد من العمل والإنسجام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *