أخبار الساعة، مجتمع

السرطان يحرم تلميذا بتطوان من متابعة دراسته الجامعية.. وأسرته تناشد المحسنين

بينما كان يستعد التلميذ سعيد بن طاهر، لولوج مدرجات الكلية، باغته ورم خبيث خلال شهر شتنبر الجاري، وسط صدمته وصدمة أسرته، حيث كان يطمح إلى متابعة دراسته الجامعية بعدما تخرج من معهد الإمام الشاطبي للتعليم العتيق بتطوان، وحصل فيه على شهادة الباكالوريا، وهو من حُفاظ القرآن الكريم.

التلميذ الذي يرقد حاليا بمستشفى ابن سينا “السويسي” بالرباط، في محاولة لإيجاد علاج لمرض السرطان الذي اكتشفه قبل أيام، ناشدت أسرته المحسنين من أجل التبرع بمصاريف علاجه الباهضة، حيث تشير عائلته إلى أن ابنها الذي يعيش زهرة عمره، “يذبل يوما فيوما، إذ ترك العجز عائلته تنظر إليه وهو يفقد عبيره”.

سعيد بن طاهر كان يحدوه الشوق والطموح من أجل أن يكمل دراسته الجامعية، فبعد حفظه للقرآن الكريم، وقطع أشواط في مختلف أطوار التعليم العتيق، حصل التلميذ على شهادة البكالوريا، ففتحت له آفاق كان يمني النفس بها منذ زمان، وأن يكمل دراسته الجامعية، حسب ما صرح به أحد المقربين منه.

وأضاف المصدر ذاته، أن بن طاهر “لطالما تخيل نفسه وهو في شهر شتنبر بين مدرجات الجامعة، يتأبط كتابا، ويناقش زميلا له في مسألة استشكلت عليه، ويعترض طريق أستاذه ليحسم له في جزئية عجز فهمه عن حلها، لكن شهر شتنبر أتاه بما لم يضعه في حسبانه يوما، جاء شهر شتنبر وسعيد يرقد في مستشفى السويسي بالرباط، بعد ما أصابه الورم الخبيث”.

وفيما يلي رقم هاتف الشاب سعيد بن طاهر: 0618953981

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    الله يشفيك يا اخي الكريم