افتتاح الملعب الشرفي بوجدة.. وهذا ما تعهد به رئيس ومدرب المولودية (صور)

18 سبتمبر 2019 - 23:58

تسلم فريق مولودية وجدة مفاتيح الملعب الشرفي صباح اليوم الأربعاء، بعد سنة ونصف من الإصلاحات، وذلك بحضور والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد والوفد المرافق له، في حفل الافتتاح الرسمي للملعب.

وعقد رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم ومدرب الفريق والمدير الجهوي لوزارة الشبيبة والرياضة، ندوة صحفية ضمن حفل افتتاح الملعب، حيث أبرز مندوب الشبيبة والرياضة نورالدين الرافعي الإصلاحات التي شهدها المركب الشرفي، وداعيا الجمهور إلى الحفاظ على مرافق ومعدات الملعب التي أنفقت من أجلها الملايين، حسب قوله.

رئيس النادي الوجدي محمد هوار، قال في كلمته: “عانينا كثيرا في السنة الماضية، بسبب اللعب خارج المدينة، واليوم بانتهاء الأشغال وافتتاح المركب الشرفي، سنكون مرتاحين باللعب على أرضية ميادننا وأمام جمهورنا العريض”.

وأضاف أن فريقه يطمح إلى لعب أدوار طلائعية هذا الموسم، مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب إلى رئيس الجامعة، بصفته عضوا في المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، ببرمجة لقاءات دولية أو مباريات للمنتخب المغربي بالمركب الشرفي بوجدة.

وحول سؤال طرحته جريدة “العمق” في الندوة الصحفية، يتعلق بالمقابلة الودية المنتظر خوضها مع فريق مولودية وهران الجزائري، قال رئيس الفريق الوجدي إن الاتفاق جرى بين الفريقين في وقت كانت الأشغال مازالت مستمرة بالملعب الشرفي بوجدة، لافتا إلى أن انطلاق البطولة الوطنية دفع الفريقين إلى تأجيل هذا اللقاء الأخوي إلى موعد مناسب للطرفين.

كما وجهت الجريدة سؤالا للمدرب عبد الحق بنشيخة بخصوص جلب عدة لاعبين خارج المدينة ومدى الاستفادة من خدماتهم، حيث أجاء المدرب أن النادي تعاقد مع 14 لاعبا من بينهم حارسيين مرمى، موضحا أن مدربا جديدا ولاعبين جدد يحتاجون إلى بعض الوقت للتأقلم.

ووصف بنشيخة المرحلة بأنها مرحلة البناء، لافتا إلى أن “المنافسة ستكون قوية بين اللاعبين، ومن ضيع الفرصة التي ستتاح له داخل الميدان، لن يستطيع استرجاع مكانته في تشكيلة الفريق”. وتعهد بتحقيق انجاز للفريق خلال مدة تدريبه سندباد الشرق، كما صرح بذلك للجريدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد الريكبي.. الاتحاد الدولي يتأهب لإعلان قرار “مزلزل” يهم جامعة البادمنتون

لقجع يعلن استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة والكرة النسوية

عاجل: المغرب يعلن موعد فتح المساجد أمام المصلين بكافة تراب المملكة

بعد “زلزال” جامعة الريكبي.. الصبيعي يكشف تبعات قرار الإتحاد الإفريقي (حوار)

مدير الأكاديمية الجهوية سوس ماسة

في درجة حرارة قاربت الـ40.. العلميون يستأنفون امتحانات الباك بسوس (فيديو)

تابعنا على