بانون يفجر “مفاجأة” ويكشف سبب استبعاده من مونديال روسيا 2018
https://al3omk.com/457577.html

بانون يفجر “مفاجأة” ويكشف سبب استبعاده من مونديال روسيا 2018 بسبب رونار

فجر الدولي المغربي، بدر بانون، لاعب فريق الرجاء الرياضي، مفاجأة جديدة بخصوص كواليس استبعاده من القائمة النهائية لـ”أسود الأطلس”، التي شاركت بنهائيات كأس العام الأخير، الذي أقيم في روسيا.

بانون أوضح، مساء أمس الأربعاء، عندماً حلاً ضيفاً على برنامج بإذاعة الرجاء الرسمية، أنه لم يكن توقع الاستبعاد من طرف المدرب السابق هيرفي رونار، مشدداً على أن معايير انتقاء اللائحة قد اعتمدت على “باك صاحبي”، حسب قوله.

المدافع، اعتبر بأن إقصاءه من المشاركة في المونديال أياماً قليلة قبل موعد انطلاق التظاهرة الكروية، لم يستوعبه، لأن إسمه لم يكن مطروحاً ليكون خارج اللائحة، بسبب إصابة نبيل درار.

بانون في اللقاء ذاته، تحدث عن بداياته مع الرجاء، ورد على الصفة التي أصبحت تلازمه وهي “التعصب”، مفسراً بأن حبه الشديد لفريقه يجعل يدخل الملعب وكله حماس لتقديم الأفضل، والدفاع عن مصالح المجموعة، كأي مشجع تم إنزاله من المدرجات ومنحه القميص للعب.

وأضاف بانون، أن هيرفي رونار قد تكلم معه ليخبره بوضع إسمه خارج القائمة، ورد على تساؤله بخصوص السبب، إلا أنه فضل الاحتفاظ بمهاجم إضافي، ويتعلق الأمر بيوسف النصيري، وتغيير مركز اللاعب أمرابط.

ولأول مرة كشف بدر بانون، أن هيرفي رونار قد رغب في لحاقه بنهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة، بعد تعرض مدافع للإصابة، لكنه رد عليه بكونه يقضي عطلته مع عائلته.