آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مداح: المولودية ستقول كلماتها في البطولة الوطنية

قال لاعب مولودية وجدة السابق، إلياس مداح، إن “الموسم الماضي عرف عدة مشاكل مابين المدرب والجماهير واللاعبين وكانت انتدابات عشوائية بالكم وليس بالقيمة المضافة مع نتائج متدبدبة، وكنا نرى مرات المولودية قادرة على اللعب من أجل المراتب الأولى ومرات فريق قد ينزل في أي مباراة”.

وأضاف مداح: “مع قدوم بنشيخة تحسنت الأمور وكانت انتدابات مدروسة ووازنة ولاعبين مجربين وبإمكانهم تقديم الإضافة”، مشيرا أن “التحضيرات كانت في مستوى عالي وكل شيء كان مدروسا والمباراة الأولى ليست معيارا، وأن المولودية ستقول كلمتها خلال البطولة الوطنية لكرة القدم”.

وأوضح المتحدث: “خلال المباراة الأولى للبطولة الوطنية رأينا فريقا منسجما ولأول مرة أشاهد المولودية بتلك الندية والقتالية والتنظيم في أعلى مستوى”، مضيفا أن الفريق يحتاج بعض الوقت للانسجام.

وعن المباراة الأولى خلال منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، أوضح مداح أن المولودية “كانت تستحق الفوز خلال المباراة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم، فقد كانوا يستحوذون ويهاجمون بشكل جيد ويدافعون بشكل جيد، وبعد مرور الدورات سيصل الفريق إلى النجاعة الهجومية المطلوبة”.

وأشار مداح إلى أن الانتدابات الثلاثة الأخيرة للمولودية قبل إنهاء الميركاتو، والمتعلقة بانتداب النغمي ودياكيتي واليوسفي سيقدمون ناجحة، بإمكانها تقديم الإضافة للفريق، وفق تعبيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *