فرص العمل

وزارة الخارجية تعلن عن مباراة لتوظيف العشرات

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عن تنظيمها مباراة لتوظيف 100 منصب في عدد من التخصصات، مشيرة إلى أن آخر أجل لتقديم الترشيحات هو 3 أكتوبر المقبل.

ويتعلق الأمر، بفتح 32 منصبا بالنسبة للتقنيين من الدرجة الثالثة، و38 منصبا بالنسبة كتاب الشؤون الخارجية، و10 مهندسي الدولة من الدرجة الأولى، و20 مستشارا للشؤون الخارجية.

فالبنسة لمنصب تقني من الدرجة الثالثة، فإن المبارة ستجرى في 27 أكتوبر المقبل بالرباط، وهي المباراة المفتوحة أمام الحاصلين على دبلوم في الهندسة المعلوماتية، والإدارة التنفيذية، ودبلوم تقنيات تطوير الوسائط المتعددة،

أما بالنسبة لمنصب كتاب الشؤون الخارجية فستجرى في 31 أكتوبر المقبل، بالرباط وستفتح في وجه الحاصلين على دبلومات في كل من القانون الدولي العام، والعلاقات الدولية، والدراسات الدولية.

وفيما يخص منصب مستشار للشؤون الخارجية، فستجرى المباراة في 31 أكتوبر المقبل بالرباط، وستفتح في وجه الحاصلين على دبلوم في القانون الدولي العام، والخاص والدراسات الدبلوماسية، والعلاقات الدولية، والاقتصاد الدولي، والتجارة الدولية، والموارد البشرية,

أما بالنسبة لمهندسي الدولة من الدرجة الأولى فستجرى المباراة في 27 أكتوبر بالرباط، وتفتح في وجه المهندسين في تخصص الشبكات والأنظمة، وتطوير البرمجيات، وهندسية البيانات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    المرجو اخبارنا بالوثايق المطلوبه