آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

تغيير موعد المباراة “الحارقة” بين المنتخب المغربي ونظيره الجزائري

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تم تغيير توقيت المباراة التي ستجمع يوم السبت 21 شتنبر 2019 بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الجزائري.

وحسب بلاغ للجامعة، فإن المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، ستنطلق على الساعة 8 و45 دقيقة مساءً بدل الساعة 7 و15 دقيقة مساء كما كان مبرمجا في وقت سابق.

وسيقود الحكم الحكم الدولي البوتسواني، جوشوا بوندو مباراة المنتخب المغربي للمحلين ونظيره الجزائري المقررة ليوم السبت 21 سبتمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب تصفيات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين 2020.

وسيساعد الحكم البوتسواني حسب ما أعلن عنه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، كل من الموزمبيقي ارسينوا  مارينغولا و سورو فاتسوان من ليزوتو.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين استغنى عن خدمات أيوب الكعبي ومحمود بنحليب، قبل مباراة الجزائر برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

توجه المنتخب الوطني للاعبين المحليين صباح يومه الخميس 19شتنبر 2019 إلى الجزائر، تحسبا للمباراة الهامة التي ستجمعه بالمنتخب الجزائري على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *