آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

قبل مواجهة الهلال.. جماهير الرجاء تستعد لجمع التبرعات للفلسطينيين

طرحت جماهير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، فكرة لجمع التبرعات للجماهير الفلسطينية خلال مباراة فريقها أمام هلال القدس الفلسطيني برسم ذهاب دور الـ32 من “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” التي ستجرى يوم الاثنين المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وأكدت الجماهير الرجاوية عبر منشورات بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، أنها ستضع صناديق أمام كل باب من أبواب المركب ليضع كل مشجع مبلغا في الصندوق حتى ولو بدرهم فقط، خصوصا وأن عدد الجماهير سيتجاوز الخمسين ألف مشجع.

وإذا ما نجحت المبادرة فإنه سيتم الحصول على مبلغ مهم وكبير في آخر المباراة، حيث سيتم جمع كل التبرعات لفائدة الجمهور الفلسطيني ليعود بها لفلسطين على أمل توزيعها على العائلات التي نالت منها الحرب لعلّها تكون إعانة لهم، وفق منشورات جماهير الرجاء.

يذكر أن الجماهير الرجاوية كانت دائما تضع القضية الفلسطينية ضمن أولوياتها، حيث أصدرت أغنية حول “فلسطين”، لدعم الشعب الفلسطيني تحت اسم “رجاوي فلسطيني”، وتقول بعض كلمات الأغنية: “يا لي عليك القلب حزين، وهادي سنين تدمع العين لحبيبة يا فلسطين أه يا وين العرب نايمين أه يا زينة البلدان، قاومي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *