سياسة، منوعات

أخنوش يعد شباب حزبه باعتماد “الديمقراطية” لترشيح ممثليهم بالبرلمان

وعد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار شبيبة حزبه، باعتماد طريقة “ديمقراطية”، في اختيار لائحة الشباب المرشحين للبرلمان، وقال بالحرف: “ولد فلان بلا عمل ماعندي ماندير بيه”.

ودعا أخنوش في كلمته، خلال الحفل الختامي،لأشغال الجامعة الصيفية المنظمة السبت الماضي بمدينة أكادير، الشباب إلى “اختيار الأصلح، والقريب منهم في كل المحطات”، ووعدهم بأن يقطع مع كل الممارسات السلبية في اختيار لائحة الشباب، خاصة أبناء الوجوه المعروفة.

وقال أخنوش في هذا الصدد: ” (ولد فلان)، إذا كان يشتغل داخل الحزب وهياكله فمرحبا به، أما إذا كان فقط عالة على باقي الشباب فمعندي ماندير بيه”.

وموازاة مع هذاالتصريح، كشف أخنوش في ذات اللقاء، عن استراتيجيته الجديدة لغزو المدن المغربية، خاصة المهمشة والنائية والصغيرة، وأطلع الحاضرين على سياسة جديدة سماها “100 يوم 100 مدينة”، سيسهر على تنفيدها أعضاء المكتب السياسي ووزراء الحزب، من خلال تنظيم لقاءات محلية بكل مدينة مغربية، وستتكلف الأجهزة المحلية للحزب بإعداد أرضيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    السلام عليكم انا اخواني انا شاب معاق في امس حاجة لمساعدة ضائع في حقي

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    شكرا للقائمين على هذه الجريدة ذات المصداقية.

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لم أعد أثق بثاتا في كلام السياسويين العرب من أقصى الخليج إلى أقصى المحيط، لأنه تبين مع مرور الزمن أنهم كذابين يبيعون للشعوب الفقيرة الكلام المعسول والآمال العريضة التي لا تنزل للواقع مقدار ذرة.