آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التكناوتي يدافع عن نفسه بعد إقصاء الوداد .. ويصرح: أنا مصاب

أكد الدولي المغربي، رضا التكناوتي، معاناته من الإصابة بالكاحل، وذلك خلال فترة تواجده مع المنتخب الوطني المحلي، الذي خاض قبل 5 أيام مباراة ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس إفريقيا للمحليين، والتي ستقوم في الكاميرون مطلع 2020.

التكناوتي الذي كان حريصاً على التنقل إلى ملعب محمد الخامس، مساء أمس الثلاثاء، لمتابعة كلاسيكو الجيش الملكي والوداد الرياضي، شدد في تصريحات إعلامية على أنه لم يدع الإصابة، ولا يمكنه فعل الأمر، سواء تعلق الأمر بحضوره مع المنتخب، أو رفقة فريقه الوداد الرياضي.

وشدد حارس الوداد الرياضي قائلاً: “لا يمكن التشكيك في وطنيتي، أنا دائماً مستعد لتلبية دعوة المنتخب المغربي، وكما تابعتم لقاء الوداد فاصل، ولا أستطيع أن أضع فريقي في موقف محرج لأي كان، أنا مصاب والطبيب عبد الرزاق هيفتي لديه علم بذلك”.

ووجهت جماهير الوداد الرياضي انتقادات لاذعة للتكناوتي بسبب “واقعة” غيابه عن لقاء الجيش الملكي، بعد تسريب مضامين تقرير مدرب المحليين الحسين عموتة بخصوص عدم اعتماده على الحارس بالقائمة الأساسية ساعات فقط قبل مباراة الجزائر.

يشار، إلى أن الوداد الرياضي قد غادر منافسات الكأس الفضية، ليواصل العساكر مشوارهم بمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، بمرحلة ثمن النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *