آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مؤثر.. والدة ضحية أحداث مباراة الجيش والوداد تكشف كيف تلقت الخبر (فيديو)

تعيش عائلة مشجع الجيش الملكي الذي راح ضحية أعمال شغب تزامنا مع مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي برسم سدس عشر منافسات كأس العرش صدمة كبيرة إثر فقدان إبنها.

أم الضحية ّ أكدت في تصريح لجريدة ‘العمق” أنها توصلت بالخبر في الساعة التاسعة من مساء أمس الثلاثاء، معبرة عن صدمتها الكبيرة جراء أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الوداد البيضاوي والجيش الملكي برسم عشر منافسات كأس العرش.


ولقي مشجع مصرعه وأصيب 5 آخرون بجروح، مساء الثلاثاء، إثر أعمال شغب تزامنا مع مباراة الوداد البيضاوي والجيش الملكي برسم مؤجل سدس عشر كأس العرش، فيما تدخلت القوات العمومية لفض المواجهات بين أنصار الفريقين، أسفرت عن توقيف 6 منهم.

وكشفت السلطات المحلية لإقليم مديونة، أن القتيل سقط من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المحسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي، وذلك على مستوى منطقة الهراويين.

وأوضح المصدر أن بعض الأفراد عمدوا إلى اعتراض مشجعي فريق الجيش الملكي ورشقهم بالحجارة، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات بين الجانبين، نجمت عنها إصابة 5 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي الإسعافات الضرورية.

القوات العمومية تدخلت لفض هذه المواجهات وتحرير حركة السير والجولان التي تمت عرقلتها أثناء أعمال الشغب هاته، حيث جرى توقيف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه المواجهات، تم الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن ملابسات هذه الأحداث وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم فيها.

وكان فريق الجيش الملكي قد أقصى نادي الوداد البيضاوي من مسابقة كأس العرش، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف واحد، برسم مؤجل سدس عشر كأس العرش، حيث سجل الفريق العسكري الهدف الأول عبر جوزيف كيدي بعد خطأ فادحا ارتكبه الحارس الودادي ياسين الخروبي في الدقيقة 49، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني والثالث في الدقيقين 86و 93، فيما سجل أيوب الكعبي الهدف الوحيد للوداد في الدقيقة 90.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *