سياسة

أخنوش يتحدث عن مشاورات تعديل الحكومة.. و”100 يوم 100 مدينة” (فيديو)

كشف عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن جديد مشاورات التعديل الحكومي، لافتا بالقول إلى أن الأخيرة تسير نحو الأمام.

واضاف أخنوش في تصريح للصحافة، على هامش اجتماع المكتب السياسي للحزب بجهة الدار البيضاء سطات، مساء اليوم الجمعة، بدار عكاشة، أن الاجتماع كان مناسبة للتحدث عن مسار التعديل الحكومي، مشيرا إلى أن اللقاءت تتم وهناك مشاورات و”نتمنى أن تسير الأمور بسرعة” يقول المتحدث.

ومن جهة أخرى، قال أخنوش، إن “الإجتماع كان فرصة، للاستماع إلى مشاكل جهة الدار البيضاء سطات والاستماع لأراء المنسقين، والمشاكل التي يعانون منها، وكيف يشتغلون وأهدافهم في افق 2021،” مبرزا أن “هناك عمل وفريق منسقين جد مهم له دراية بواقع الدار البيضاء، وتم الاتفاق على عدد من الإجراءات”.

وتابع أخنوش، أن اللقاء كان مناسبة أيضا للتحدث عن إعطاء الانطلاقة لورش 100 يوم 100 مدينة، والذي سيبدأ في بداية نونبر المقبل، وسينطلق من مدينة دمنات وسيكون مناسبة للحديث عن المدن، ف”هناك مشاكل ونواقص وكيف يمكن لهذا النواقص التحسن، لتكون هناك جودة في الخدمات التي تقدم للمواطنين في هذه المناطق”.

وبدوره، قال محمد بوسعيد القيادي في الحزب، إن الاجتماع كان مناسبة، لتنسيقية هذه الجهة لتقديم عرض حول الحالة التنظيمية للحزب وهيكلته وبرنامجه بهذه الجهة، التي تشكل خمس ساكنة المملكة، و”لها ثقل اقتصادي كبير وثقل اجتماعي، وحوالي 20 في المائة من الثقل الانتخابي والسياسي للمملكة”.

وأبرز بوسعيد أن “للحزب طموحات كبيرة من أجل أن تكون هناك مشاركة سياسية واسعة، وأن يكون عند حسن ظن المواطنين للحصول على نتائج إيجابية”.

كما أبرز المتحدث، أن الاجتماع كان مناسبة لعرض ما سنقوم به في الأشهر المقبلة، والأسابيع المقبلة من نشاطات لتعزيز اشعاع الحزب، وهدفنا أن يقوم الحزب بدوره في هذه الجهة في إطار التاطير والتواصل مع المواطنين والعمل الميداني، وتنشيط كل المنظمات الموازية للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *