مجتمع

“البيزوطاج” يقود طالبتين بمدرسة للمهندسين بالرباط إلى المستشفى (صور)

تسببت ظاهرة “البيزوطاج” التي يقوم بها طلبة المدارس العليا عند بداية كل موسم دراسي، في نقل طالبتين بالمدرسة العليا للمعادن بالرباط، إلى المستشفى عقب تعرضهما للضرب والركل.

ووفق ما تناقله طلبة المدرسة على موقع فيسبوك، فقد تعرضت طالبة وأختها لاعتداء وُصف بـ”الفظيع”،  تمثل في “سكب المياه عليهما وسحلهما بالإضافة إلى الضرب والركل والسب والشتم، تحت أنظار الحارس وبعض الطلبة الآخرين”.

الاعتداء، تسبب في جروح للطالبتين اللتين تتحدران من منطقة الريف، استدعى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الأولية، مما خلف موجة غضب في صفوف الطلبة.

وعلق أحد الطلبة على الحادث بالقول، “bizutage خاص يحبس لأنه ماكيساهمش فـl’intégration كيفما يتم الادعاء، بل يساهم في إخراج السادية لي عند بعض المكبوتين والمكبوتات وكيبغيو يصرفوها بجميع الأنواع اللاإنسانية”.

وأضاف: “الملتحقين والملتحقات الجدد وإلا ما اتخداتش الادارة قرار فحق هادشي، فراه خاص البوليس والداخلية هي لي تتدخل قبل ما يتحول هادشي لفرصة للاجرام والاغتصاب للعصابات لي كاتكون فهاد الفضاءات”، على حد تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    الشبعة.... الإيواء والتغذية الماء الدافئ طيلة اليوم والربط بالأنترنيت والموثع المناسب للمدرسة وداخليتها... ولكن يظهر أن هذه هي عقلية النخبة التي يراد تخريجها وتفريخها...

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    دسارة اشنو هاد المرض