سياسة

أخنوش يدافع عن العثماني: تكايسوا على رئيس الحكومة راه صديقنا

دافع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، عن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بالقول، “أفهم أن هناك إشكاليات بين المعارضة والأغلبية، ولكن تكايسونا على رئيس الحكومة لأننا نشتغل معه، وصديقنا وكنبنيو معاه خليوه في التقار”.

جاء ذلك، خلال كلمة له على هامش تجمع خطابي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار صباح اليوم السبت 28 شتنبر، بمدينة المحمدية.

ووجه أخنوش كلامه إلى المعارضة بمدينة المحمدية، بالقول، “إذا كانت هناك مشاكل محلية فحنا معاكوم ونساهم معكم، باش هده الاشكالية تحل، ولا يمكن أن تحل  إلا إذا اشتغلتم بجدية في الانتخابات والمواعيد المقبلة”.

وتابع أخنوش كلمته، بالتأكيد، على أن الحزب لا يكتر الكلام على المواطنين، فـ”المواطنون يريدون المعقول”، مردفا أن  جهة الدار البيضاء سطات بها إمكانيات شغل كبيرة، ونحن نعرف الواقع ونعلم أن الاستثمار المغربي مزال ماشي في الموعد ديالو، والاستثمار الأجنبي موجود لكن الاستثمار الوطني يجب أن يجد مكانته من جديد، فالحل الدائم هو المستثمر المغربي الوطني الذي يضمن الاستمرارية، ونريد أن تعطى له الامكانيات باش ترفعلو الثقة الكاملة في البلاد”.

وأوضح رئيس حزب الحمامة، أن من يقول أن الأخير جاء لأنه عدو تيار معين، نقول له “لا حنا مجيناش على هادشي العدو ديالنا هو الفقر والبطالة لقاولهم الحلول، ولنا كفاءات نساء ورجال وشباب لتحمل المسؤولية” يقول أخنوش.

وتوجه أخنوش إلى مناضيلي حزبه بالقول، “إذا ظللتم في سكة أغراس أغراس سيصوت لكم الناس،  كما أنكم إذا طللتم في سكة الإنصات والاستماع للمواطنين راه الناس ايصوتو ليكم، وإلى الناس حسوا بأنهم عطيتو من وقتكم وأتجيبو معهم الحلول وإمكانية لتغيير الأمور فنحن متيقنين أن الناس سيساندوكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *