سياسة

رباح: المواطن يحتج على PJD لعلمه بأن احتجاجه لن يمر دون اهتمام

قال رئيس مؤسسة منتخبي حزب العدالة والتنمية، عزيز رباح “عندما يحتج المواطنين على مناضلي حزب العدالة والتنمية يعرفون أن احتجاجهم لن يمر دون اهتمام”، مضيفا أنه “يمكن القول بأن هناك مشكل في التواصل أو ضعف في التدبير لكن لا يستطيع أحد أن يطعن في نزاهة وشفافية تدبير مناضلي الحزب”.

وأضاف رباح في لقاء حزبي بأكادير، اليوم الأحد أن من بين انجازات منتخبي الحزب أنهم أزالوا الحواجز التي كانت بين المواطنين والجماعات المحلية، واستعاد المواطن الثقة في الجماعات التي يدبرها البيجيدي أو في التي يوجد فيها أعضاء من الحزب سواء في الأغلبية أو المعارضة.

واعتبر أن من إنجازات البيجيدي أن أصحاب الأموال من رجال ونساء الأعمال اطمأنوا للحزب، وكانوا يتصورون بأن بقدومه للحكومة وتسييره للجماعات الترابية سيمارس ما كان يمارسه البعض.

وفي السياق ذاته، أوضح رباح قائلا: “قيل لي حرفيا من أشخاص لهم مكانة معتبرة في هذا البلد، أثبتم أنكم لستم حزب الزبونية والفرزيات والوجهيات، وهذا إنجاز يجب أن نفتخر به”.

وزاد المتحدث، أن رجال أعمال من أحزاب أخرى يتصلون به ويؤكدون له بأنهم يفضلون التعامل مع حزب العدالة والتنمية على الأحزاب التي ينتمون إليها، داعيا منتخبي حزبه إلى التواصل مع المستثمرين أكثر والإسراع بالاستجابة إلى مطالبهم.

وأردف أن أصحاب الشركات مطمئنون للتعامل مع حزب العدالة والتنمية في الصفقات العمومية لأنه ليس هناك ترغيب ولا ترهيب ولا ابتزاز ولا محسوبية، كما أنهم مطمئنون لأنه عندما يقومون بانجاز عملهم يحصلون على مستحقاتهم في الوقت المطلوب وبدون تماطل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لا يا سيد رباح لا تغالط الرأي العام نحن نحتج لأن الوعود الإنتخابية لم يتحقق منها شيء على الإطلاق. عكس ما كنا نأمله منكم فاكتفيتم بإصلاح أنفسكم ودعم ممتلكاتكم.

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    يا سلااااااااام الله ينجينا من اهتمامكم. احتججنا كثيرا فكان مصيرنا السطو على أجورنا بالاقتطاعات.