فك لغز اختطاف طفلة بالجديدة.. والأمن يعتقل والدتها ومتهمين آخرين

03 أكتوبر 2019 - 11:30

تمكنت مصالح أمن مدينة بئر الجديد، بإقليم الجديدة، من فك لغز اختطاف طفلة قاصرة، ومطالبة والدها بالفدية، حيث تم توقيف 3 أشخاص من أسرة واحدة، من بينهم سيدتان، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و51 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والابتزاز والتبليغ عن جريمة وهمية.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الأمن كانت قد توصلت ببلاغ حول تعرض طفلة قاصرة للاختطاف ومطالبة والدها بفدية مالية قدرها ستة ملايين سنتيم مقابل إخلاء سبيلها، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيهم، وهم من عائلة الضحية المزعومة، كما تم إيقافهم في نفس يوم التبليغ عن هذه الأفعال الإجرامية المفترضة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية أوضحت أن الأمر يتعلق بمخطط وهمي نفذته والدة الضحية المفترضة رفقة شقيقها وسيدة من عائلتها، الهدف منه ادعاء اختطاف الطفلة وابتزاز والدها في مبلغ الفدية.

هذا، وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع دوافعها وخلفياتها الإجرامية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الحكومة تكشف الشروط الواجب توفرها في المسموح لهم بالدخول للمملكة ابتداء الأربعاء

كوفيد 19

المغرب: 308 إصابات جديدة بـ”كورونا” و3390 حالة تتلقى العلاج بالمستشفيات

أم تلميذة كفيفة تروي تفاصيل حرمان ابنتها من امتحان الباكالوريا وتصرح: لم نُنصف (فيديو)

بكلمات موزونة .. مغربي يبدع زجلا عن أزمة كورونا وأثرها على المواطن (فيديو)

بين الترحيب والحذر.. هذه تعليقات مغاربة على قرار فتح المساجد (فيديو)

تابعنا على