موظفون وأجراء يحتجون ضد "العمران" بسيدي سليمان .. والأمن يتدخل (صور)

04 أكتوبر 2019 - 03:40

تظاهر العشرات من المتضررين من شركة “العمران” بمدينة سيدي سلميان، أغلبهم موظفون ومستخدمون وأجراء بالقطاع الخاص، في وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الإقليم، صباح اليوم الجمعة، تنديدا بما وصفوه “تماطل شركة العمران في الوفاء بتعهداتها بخصوص تسليم بقعهم الأرضية مطلع سنة 2017″.

وندد المحتجون بـ”عدم وفاء” شركة “العمران” بالتزاماتها معهم وتأخرها في تسليم بقعهم الأرضية التي اقتنوها منذ حوالي عشر سنوات، قبل أن تتدخل القوات العمومية بالقوة لتفريق المظاهرين، ما أدى إلى أصابة أحد المحتجين رفقة طفل صغير، وفق ما كشفه مصدر محلي لجريدة “العمق”.

أحد المقتنين لقطعة أرضية لدى شركة “العمران”، كشف أنه لم يتسلم بقعته بعد، وأن جل المقتنين للقطع الأرضية “يعانون منذ سنوات من دفع أقساط اقتناء القطعة الأرضية للبنوك بالموازاة مع دفع أقساط كراء السكن الخاصة بهم، الأمر الذي أدى إلى إفلاس بعضهم، في الوقت الذي كانو يمنون فيه النفس ببناء منزل للاستقرار يقيهم معاناة وجحيم الكراء”.

وحسب المصدر ذاته، فقد سبق للمحتجين أن عقدوا لقاءات متتالية مع مسؤولي عمالة إقليم سيدي سليمان تُوجت بإبرام “تعهد والتزام” من الشركة المعنية بتوفير القطع الأرضية في الآجال المحددة، إلا أن “تماطل” مسؤولي عمالة إقليم سيدي سليمان في تتبع الملف حال دون تحقيق ذلك، وفق تعبيره.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البحث عن 20 ممرضة ببرشيد

أنابيك.. 43 فرصة شغل في تخصصات مختلفة

بعد إعلان وفاته.. “العمق” تنقل الأجواء من أمام منزل الراحل اليوسفي بالبيضاء (فيديو)

تابعنا على