أولاد تايمة تكرم المخضرم مطاع في مهرجانها الدولي للفيلم

05 أكتوبر 2019 - 03:35

من المننتظر أن يتم تكريم كل من الممثل المغربي المخضرم، عبد القادر مطاع، والممثلة فتيحة وتيلي، وشخصيات فنية أخرى، في إطار فعاليات مهرجان مدينة أولاد تايمة الدولي للفيلم، والمنظم بدعم من المركز السينمائي المغربي و المجلس الجماعي لأولاد تايمة، تحت شعار “السينما جسر تواصل وتعايش بين الشعوب “، من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وافاد بلاغ للجنة المنظمة، توصلت العمق بنسخة منه، بأن المهرجان في نسخته الثالثة، والمنظم من طرف جمعي منتدى الظلال للمسرح والسينما . ستنطلق فعالياته ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالمركب الثقافي لأولاد تايمة.

وستعرف هذه الدورة مشاركة لعدد من الدول كفرنسا – لبنان – بنغلاديش – سوريا – عمان – مصر – تركيا – الجزائر والمغرب ، ما يؤكد الصبغة الدولية للمهرجان الذي يحضى بإهتمام كبير لدى المهتمين بالشأن الفني والثقافي بأولاد تايمة وجهة سوس ماسة .

كما ستعرف فقرات المهرجان ورشات تكوينية لفائدة التلاميذ بعدد من المؤسسات التعليمية بالمنطقة ، يتم من خلالها عرض أفلام ، هذا كله بالإضافة الى العروض الرسمية للمهرجان .

جدير بالذكر أن المهرجان سيعرف تكريم عدد من الوجوه البارزة في الساحة الفنية الوطنية والتي قدمت الشيء الكثير للمجال الفني والثقافي بالبلاد .

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عتقال أخوين بتاوجطات روعوا السكان وعرضوا رجال أمن للخطر

لسعة عقرب تودي بحياة طفل بأزيلال

نجم ودادي على رادار “فنربخشه” التركي

تابعنا على