مجتمع

مترشح لمباراة لوزارة الشباب يشتكي “الإقصاء” ويراسل الديوان الملكي

طالب مترشح لمباراة لوزارة الشباب والرياضة، بفتح تحقيق في المباراة، قائلا إنها شابتها عدة خروقات، وطاله “ضرر” بعد الإعلان عن نتائجها، مقدما شكاية بهذا الصدد إلى الديوان الملكي ورئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب ووسيط المملكة ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان ووزير الشباب والرياضة ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

وطالب المترشح بتمكينه من نقطة الاختبار الخاصة به وأسباب عدم قبوله ضمن لائحة الناجحين، وقدما ملتمسا بإلغاء المباراة وإعادتها بما “يضمن الحق في تساوي الحظوظ”.

وقال محمد بنقاسم في شكايته إنه لحقه “ضرر” بعد الإعلان عن نتائج الاختبار الشفوي في مباراة توظيف متصرف من الدرجة الثالثة لوزارة الشباب والرياضة برسم شتنبر 2019.

وقال بنقاسم إنه لم يتم الإعلان عن المناصب المخصصة لكل تخصص بالنسبة لمباراة توظيف متصرف من الدرجة الثالثة، متهما الساهرين عليها بـ”إغراق لائحة الناجحين بأسماء أبناء موظفين بوزارة الشباب والرياضة” و”بعض المنتسبين للنقابات”.

وأشار المشتكي بأنه حاصل على الرتبة الأولى فوج 2018 في شعبة حماية الطفولة ومساندة الأسرة بالمهد الملكي لتكوين الأطر، ويتابع دراسته بسلك الماستر تخصص القانون الجنائي وعلوم الإجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *