بحضور سفارة بريطانيا.. شبكة “شمل” تعرض نتائج مشروع “من أجلها”
https://al3omk.com/464246.html

بحضور سفارة بريطانيا.. شبكة “شمل” تعرض نتائج مشروع “من أجلها” في ندوة صحفية

بحضور ممثل السفارة البريطانية بالرباط، تنظم الشبكة المغربية للوساطة الأسرية “شمل”، ندوة صحفية، يوم الأحد 13 أكتوبر 2019، بقاعة المحاضرات بمقر منتدى الزهراء للمرأة المغربية، بمدينة الرباط.

وتعرض الشبكة نتائج مشروع “من أجلها”، المدعم من طرف السفارة البريطانية بالمغرب، برسم سنة 2019، في إطار مبادرتها “دعم” للبحث والقدرات، التي تهدف إلى تنمية القدرات المؤسساتية للمجتمع المدني المغربي.

وأضاف بلاغ للشبكة أن هذه الندوة تتوخى تسليط الضوء على مشروع “من أجلها”، وهو “دراسة آثار السياسات العمومية 2015-2019 في مجال المساواة والحق في تعلم الفتاة بالعالم القروي بأكادير إيداوتنان”.

وأفاد المصدر ذاته أن هذه الندوة سيحضرها ممثل السفارة البريطانية بالرباط،المسؤول عن برنامج “دعم”، وجمعيات المجتمع المدني المنظوية تحت لواء الشبكة المغربية للوساطة الأسرية “شمل”، إضافة إلى الجمعيات المحلية الشريكة في مشروع “من أجلها” بخمس جماعات قروية بأكادير إداوتنان (إيموزار،إيداوتنان،أزيار،تادرارت،أدمين وتيقي)، وفاعلين مدنيين.

يذكر أن الشبكة المغربية للوساطة الأسرية، جمعية وطنية مهتمة بالوساطة الأسرية، تضم في عضويتها جمعيات مستقلة تشتغل في مجال الوساطة الأسرية بمختلف جهات المملكة.