إطلاق 6 رصاصات لإيقاف 3 أشخاص متلبسين بطنين من المخدرات بفاس (صور)

12 أكتوبر 2019 - 16:40

تمكنت مصالح ولاية أمن فاس، بناءً على معطيات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و47 سنة، وهم متلبسين بحيازة طنين و280 كيلوغراما من مخدر الشيرا معدة للبيع.

وبحسب مصادر “العمق”، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم على كتن سيارة خفيفة بمدخل مدينة فاس، حيث واجه أحدهم عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة مستعملا بندقية صيد أطلق منها أربعة عيارات نارية في اتجاه عناصر الأمن.

وأفات المصادر أن موظفي الشرطة اضطروا لاستخدام أسلحتهم الوظيفية وإطلاق 6 رصاصات أصابت واحدا منهم على مستوى أطرافه السفلى، وذلك بشكل مكن من ضبط كافة المشتبه فيهم وحجز السلاح الناري المستعمل في هذا الإعتداء ورصاصتين.

كما أسفرت عملية تفتيش سيارتهم التي كانوا على متنها من العثور على الكمية المذكورة من المخدرات، وكيلوغرامين من مخد الكيف على شكل سنابيل وعدد من جرعات مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي قدره 8390 درهما وعدة هواتف نقالة وصفائح ترقيم سيارات أجنبية.

وقد جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، والمصاب منهم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية تحت مراقبة الأمن الوطني، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

خوفا من عودة كورونا .. سلطات الحاجب ترفع من إيقاع حملتها التحسيسية (صور)

“ستي باص” توفر النقل المجاني لكافة التلاميذ المرشحين لامتحانات الباكالوريا

نضوب مياه عين “هكوس” يهدد فلاحين بالإفلاس بضواحي الحاجب (فيديو)

بطريقته الخاصة.. هكذا يقاوم أقدم فران بـ”سبع عيون” الزمن ويأبى “التوقف” (فيديو)

عشرات المهاجرين الأفارقة يرشقون مستشفى بمكناس بوابل من الحجارة

تابعنا على