مجتمع

إطلاق الرصاص على مخمور بتمارة هاجم الشرطة والمواطنين بالسلاح الأبيض

16 أكتوبر 2019 - 11:30

أطلق شرطي بمدينة تمارة، فجر اليوم، رصاصة، من سلاحه الوظيفي، أصاب بها كتف شخص مخمور، بعد مهاجمته لمواطنين ولرجال شرطة بالسلاح الأبيض، حسبما أفاد بلاغ لمديرية العامة للأمن الوطني.

وقال البلاغ إن شرطيا، يعمل بالوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، اضطر فجر اليوم الأربعاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر المتقدمة وعرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته أن دورية شرطة النجدة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان في حالة سكر متقدمة ويهدد سلامة المواطنين بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يعمد إلى مواجهة عناصر الأمن بشكل عنيف وتعريضهم لخطر جدي، وهو ما اضطر أحد موظفي الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة واحدة أصابت المعني بالأمر على مستوى الكتف.

وحسب البلاغ، فقد تم نقل المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية في انتظار إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

البقالي: “بنت عطارد” كتبتها بعزيمة الوداد.. وفصيل النادي “شايعين في كل مكان” (فيديو)

مجتمع

تقرير: 600 طبيب غادروا المغرب في 2018.. و7 آلاف يشتغلون بفرنسا

مجتمع

المغرب يجهض عملية كبرى لتهريب المخدرات على متن باخرة قادمة من البرازيل (صور)

تابعنا على