رئيس الرجاء “يُوحد” المنخرطين: تسيير الشركة الرياضية قرار جماعي
https://al3omk.com/466442.html

رئيس الرجاء “يُوحد” المنخرطين: تسيير الشركة الرياضية قرار جماعي خلال الجمع العام العادي

حسم جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الخميس، الجدل بخصوص طريقة تدبير الشركة الرياضية، بعد الانقسام الكبير الذي خلقه الملف في صفوف المنخرطين.

وأوضح رئيس الرجاء الرياضي، في كلمة ألقاها أمام المنخرطين، ببداية الجمع العام العادي الذي تجرى أطواره بأحد فنادق الدارالبيضاء :” الشركة هي وسيلة لتسيير النادي، وأؤكد لكم بأن القرار سيتم اتخاذه بتوافق الجميع، وإن كنا بحاجة لاجتماع ثالث ورابع سنقوم به”.

وتسبب النظام الأساسي لتدبير وتنزيل الشركة الرياضية للرجاء الرياضي، في جدل واسع، نقل أيضا إلى بداية الجمع العام، بعد اعتراض منخرط على مناقشتها في جمع عادي، وضرورة تحويله إلى استثنائي، وهو ما تم رفضه من طرف أغلبية الحاضرين، وأيضا الرئيس الزيات الذي وضح شروط نقل الجمع إلى الاستثنائي.

وحرص جواد الزيات إلى تقديم مجموعة من الأرقام التي وصفها بالقياسية، بعد أن تم حجز 13 ألف بطاقة اشتراك، وارتفاع مداخيل المباريات التي مرت إلى 22 مليون درهما.

هذا واعتبر الرئيس أن خوض فريقه ل 61 لقاء كرويا بموسم واحد، رقم قياسي ولن يتمكن من تجاوزه أي فريق بالبطولة، إلا بعد سنوات، بعد وصول المجموعة لنهائي كأس الكنفدراية والتتويج باللقب في أواخر 2018، وبعدها السوبر الإفريقي.

تجدر الإشارة، إلى أن النصاب القانوني لجمع الرجاء الرياضي قد اكتمل، بعد أن وصل الحاضرون لحدود كتابة هاته الأسطر إلى 110 منخرطا، من أصل 154.