آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

المدير التقني لجامعة الكرة يعرض مشروعه لتأهيل كرة القدم المغربية

عرض المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، مشروعه الذي ينوي تنزيله من أجل تطوير كرة القدم بالمغرب وتأهيل الرياضة بالمغرب.

وقال المدير التقني الوطني، أوشن واين روبيرت: “أسعى إلى تطوير ممارسة كرة القدم، وسأسعى إلى تطوير عمل الأندية بالمغرب”.

وأضاف أوشن في ندوة صحافية اليوم بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قائلا: “يجب أن تكون هناك ثقافة للتدريب في المغرب، وهذا بالنسبة لي أمر بالغ الأهمية”.

وأوضح أنه سيركز على كرة القدم النسوية، وأن استراتيجيته واضحة ومبنية على التعاون مع الشركاء الأساسيين كالأندية والعصب، مشيرا إلى أنه يسعى لتطوير العلاقة بين والعصب والجامعة وتطوير اللاعبين من أجل الوصول إلى عطاء جيد.

وعبر المدير التقني عن سعادته بالتواجد في المغرب والعمل داخل هذا البلد، مشيرا إلى ضرورة التوافق والاشتغال الجماعي، وأنه ينتظره عمل كبير في جوانب عدة، وفق تعبيره.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد عينت الويلزي أوشن واين روبيرت للإشراف على الإدارة التقنية للمنتخب الوطني بموجب عقد يمتد لخمس سنوات بداية من شهر شتنبر 2019.

يشار إلى أن أوشن واين روبيرت جاء خلفا لناصر لارغيت، في حين ستُستكمل تسمية مدربي باقي الفئات الأخرى في الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • المجاوي محمد عاشق كرة القدم
    منذ 4 سنوات

    السؤال الدي اترحه في كل مرة هو لمادا تستغيتون بالاجانب وهناك رجال احسن منهم بكتير الاتعترفون بهم رغم شواهدهم زيدتا تحتقرونهم وتعطون القمة لمن يملأ جيوبهم بمال الشعب المغربي وينصرف إلى بلادهي وتبحتون على آخر هادا هو عملكم الدي يجعلكم تفشلون في كل مرة روضو بالكم من هدا الشعب المسامح