مجتمع

وزارة التربية الوطنية تتجه نحو تجديد أسطول سيارات الأكاديميات

راسلت وزارة التربية الوطنية مديرة ومديري الأكاديميات في كل جهات المملكة من أجل تسريع إجراءاتها للاستفادة من برنامج اقتناء سيارات المصلحة، داعية إياهم لتزويدها بفاتورة أولية تتضمن أعداد وأصناف سيارات المصلحة.

وشددت الوزارة عبر مراسلة اطلعت العمق عليها، على ضرورة الاكتفاء بسيارة واحدة مخصصة لتنقل مدير الأكاديمية وألا يتجاوز ثمنها 300.000 درهم، كما أشارت إلى مبلغ 165.000 درهم لشراء سيارة مصلحة واحدة لفائدة إدارة الأكاديمية.

المراسلة ذاتها طالبت مديرة ومديري الأكاديميات بتخصيص سيارة مصلحة واحدة لكل مديرية إقليمية، شريطة ألا يتجاوز ثمن الواحدة منها 165.000 درهم.

وطالبت الوزارة مسؤوليها الجهويين بإرفاق الفاتورة الأولية المتضمنة للسيارات المزمع اقتناؤها ببرنامج الاقتناءات ووضعه في أقرب الآجال بمديرية الشؤون العامة والميزانية والممتلكات لاستكمال المساطر الإجرائية مع مصالح مديرية الميزانية بوزارة الاقتصاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    حتى وإن كان هناك لا بد من تبدير المال العمومي فإن هناك أولويات هذه ليست وزارة نقل هذه وزارة تربية تعليم وخصوصا العالم القروي حيث استحوذ الفقر والجهل والمرض يعيشون مهمشين كل معاني التهميش تعشعش في البوادي والقرى البسوا بشرا مثلنا أو على الأقل هم مغاربة أبناء بلد الكرامة والحريات وحقوق الإنسان ووووووووو..........

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ننتظر منكم إصلاح التعليم والإستجابة لمطالب رجال التعليم وأنتم تفكرون في أنفسكم ومصالحكم ...