مجتمع

تشييع جثمان مجند في الخدمة العسكرية بمسقط رأسه بتنغير (صور)

شُيع عصر اليوم الجمعة بمقبرة أيت عبد الله بتنغير، جثمان ابن المدينة محمد أيت قدي، الذي وافته المنية بالمستشفى العسكري بمدينة مكناس، بعد إصابته أثناء تدريبات الخدمة العسكرية.

وشارك في جنازة الراحل الذي يبلغ من العمر 20 سنة، مسؤولون محليون وشخصيات عسكرية إضافة إلى أفراد عائلة وأصدقاء الراحل، وسط حالة من الحزن على فقدان “شهيد الواجب الوطني” وفق تعبير بعض المشيعين.

وتوفي الشاب المذكور بالمستشفى العسكري مولاي اسماعيل في مكناس، وذلك على إثر تدهور حالته الصحية، حيث تعرض لكسور أثناء التدريبات نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأفادت مصادر محلية أن الراحل أجرى عملية جراحية، مشيرة إلى أنه كان في حالة مستقرة بعد العملية التي تمت بنجاح، كما أنه تلقى العلاجات الضرورية، إلا أنه في الأخير أسلم الروح لبارئها جراء مضاعفات صحية مفاجئة أدت إلى وفاته.

ولفتت المصادر ذاتها إلى أن جثمان الفقيد وصل اليوم الجمعة إلى مدينة تنغير، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمانه بعد صلاة العصر بمقبرة أيت عبد الله بالمدينة.

يُشار إلى أن هذه ثان حالة وفاة في صفوف مجندي الخدمة العسكرية، بعدما توفي مجند بالمستشفى العسكري مولاي إسماعيل بمكناس إثر مضاعفات صحية، حيث أخفى عن اللجنة الطبية أنه يتناول دواء الأنسولين منذ ست سنوات، ليتوقف عن استخدام الحقن طواعية منذ أن نُودي عليه للخدمة العسكرية، ما أدى لوفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *