اقتصاد

سيارات “ماهيندرا” الهندية تقتحم الأسواق المغربية

26 أكتوبر 2019 - 18:40

أعلنت مجموعة “كوميكوم”، الشركة المغربية الصناعية والتجارية الممثل الحصري لعلامة “ماهيندرا” الهندية بالمغرب، خلال لقاء عقدته بالدار البيضاء ، أنها ستشترع في تسويق نماذج جديدة للعلامة الهندية بالسوق المغربية ابتداء من 28 أكتوبر الجاري.

المجموعة المتخصصة في مجال الآلات الفلاحية على مستوى السوق الوطنية، كشفت النقاب عن سيارة “ميني كروسوفر KUV100، وسيارة “SUV” ذات سبعة مقاعد، و”XUV 700″ و”البيك أب سكوربيو” المتوفرة بنسخة ذات مقصورة عادية ومزدوجة، كما جرى بالمناسبة تقديم الخصائص التقنية وأثمنة كل نموذج.

وفي هذا الإطار، أوضح المدير العام المنتدب لـ”كوميكوم” يوسف بناني، في كلمة بهذه المناسبة، أن تسويق هذه النماذج، بعد توقيع عقد الاستيراد الحصري للعلامة التجارية الهندية وتوزيعها، سيبدأ بمدينة الدار البيضاء، من خلال فتح فضاءين للعرض من أجل تسويق مختلف أنواع سيارات “ماهيندرا”.

وأعلن أنه “اعتبارا من السنة القادمة، سنعمل على إحداث أربعة فروع للشركة بغية تحسين القرب من الزبناء بكل من الرباط ومراكش وطنجة وأكادير”، مشيرا إلى أن المجموعة تسعى لإقامة 15 وكالة تجارية في غضون خمسة سنوات القادمة من أجل تغطية كافة التراب الوطني.

وأَضاف بناني، أن فضاء العرض الأول يقام على مساحة 900 متر مربع ، والثاني على مساحة تبلغ 400 متر مربع، ويشرف على تدبير المصلحة بعد البيع ل”ماهيندرا”، فريق مهني جرى تكوينه من طرف مصنع السيارات الهندي. وتتوفر هذه المصلحة على التجهيزات، والأدوات ومعدات التشخيص اللازمة لإجراء كل أنواع الصيانة والإصلاحات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

تحالف مغربي إماراتي يقتحم أسواق أوروبا الشرقية ويسوق الأسمدة برومانيا

اقتصاد

الدرهم يستقر أمام الأورو ما بين 7 و 13 أكتوبر  

اقتصاد

فيكرات يغادر رئاسة “كوسومار”.. والشركة تقرر فصل منصب الرئيس عن المدير العام

تابعنا على