مجتمع

مستشار بغرفة التجارة بالرباط يرجع شيكا تسلمه عن مهمة لم يقم بها

29 أكتوبر 2019 - 20:30

رفض مستشار بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الرباط سلا القنيطرة، شيكا تلقاه من رئيس الغرفة عن مهمة بتطوان، قال إنه لم يقم بها ولا علم له بتفاصيلها، مقررا إعادة الشيك إلى الغرفة عبر مفوض قضائي.

وحسب الشيك الذي اطلعت جريدة “العمق” على صورة منه، فإن الأمر يتعلق بتعويض قدره 2000 درهم لفائدة المستشار حاتم المديني، عبر شيك مسحوب من حساب الغرفة بالخزينة العامة للمملكة، عن مهمة بمدينة تطوان من يوم 3 شتنبر 2019 إلى 9 من نفس الشهر، دون ذكر طبيعة المهمة.

المستشار حاتم المديني أوضح في اتصال لجريدة “العمق”، أنه تفاجأ بهذا الشيك الذي تلقاه عن مهمة لا علم له بها، مشيرا إلى أنه قام بإرجاع الشيك إلى الغرفة عن طريق عون قضائي، وذلك “من أجل الإثبات ولا علاقة للأمر بأي صراعات شخصية”، وفق تعبيره.

وأشار المديني إلى أنه يرفض ما أسماها “محاولة استمالة أعضاء المجلس بأموال الشعب”، مشددا على أنه “لا يمكنه قبول تعويض غير مستحق عن مهام لم يقم بها في الأصل”، مضيفا أنه أوضح في مراسلة إلى رئيس الغرفة أن “هذا الأسلوب غير قانوني في تدبير أمور الغرفة”.

وأضاف في حديثه لـ”العمق” بالقول: “المراسلة تنتقد طريقة تدبير الغرفة، وما حدث أعتبره عبثا، فلا يمكن توزيع أموال الشعب بهذه الطريقة لإرضاء البعض، وهذا الأسلوب يتم من أجل استمالة أعضاء الغرفة”، على حد قوله.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

مشهد صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها يتكرر بطنجة والأمن يوقف 3 قاصرين

مجتمع

المغرب يعلق الرحلات الجوية نحو 3 دول أوروبية بسبب متحور جديد لكورونا

مجتمع

بالدموع.. أم مهاجر سري توفي غرقا بالبحر تطالب بإعدام سماسرة “الحريگ” (فيديو)

تابعنا على