آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء يعلن موعد انطلاق بيع تذاكر “ديربي كازابلانكا”

تنطلق عملية بيع تذاكر مباراة الديربي البيضاوي بين الغريمين الوداد والرجاء، غدا الخميس،  في نقطتي بيع، كل واحدة منهما خاصة بجماهير  فريق، وذلك قبل ثلاث أيام من موعد العرس الكروي الذي يلبس حلة عربية، وتحديدا برسم مرحلة ذهاب دور ثمن نهائي البطولة العربية (كأس الملك محمد السادس).

إدارة الرجاء الرياضي أوضحت في بلاغ رسمي لها، أنه بداية من الساعة التاسعة صباحاً، سيتم فتح الشبابيك الخاصة بالتذاكر، بملعب الوازيس (بالنسبة لجماهير الرجاء)، وبشبابيك ملعب الأب جيكو (بالنسبة للجماهير الرجاوية).

في حين، أن أثمنة التذاكر الخاصة بالعرس الكروي المحلي، حددت عبر ثلاث فئات،  بداية من 50 درهم، ووصولا إلى 300، بالنسبة للتذاكر  الخاصة بالمنصة الرسمية.

ويحتضن ملعب محمد الخامس لقاء الديربي في موعده الجديد، السبت المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء، بعد أخر اجتماع للسطات الأمنية وممثلي الفريقين، إضافة للمسؤولين المكلفين بتسهيل تنظيم لقاء الديربي.

وواصل الرجاء الرياضي خطواته لتسهيل مهمة جماهير الفريقين، حيث تم تخصيص نسبة من التذاكر لجماهير الفريقين معا، عبر البوابة الإلكترونية GUICHET.MA k، لتخفيف الضغط على نقاط البيع المباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *